اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد الإعلان عن إصابتها بـكـ.ـورونا.. تعرف على وصية ميا خليفة قبل نهاية العالم

في الوقت الذي ارتفعت فيه أعداد الوفيات جراء الإصابة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا في ولاية نيويورك الأمريكية، عبرت الفنانة ميا خليفة نجمة الأفلام الإبـ.ـاحـية عن خوفها من نهاية العالم وموتها، قبل أن تعقد حفل زفافها على حبيبها وخطيبها «روبيرت» موجهة وصيتها لجمهورها ومحبيها.

ومن خلال حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، نشرت ميا خليفة صورة لها بأحد فساتينها البيض.

نرمين الفقي تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور يرد: «فين المايوه» (صور)

تفاصيل وفاة منصور الجمال طليق ليلى علوي بفيروس كورونا

 

وعلقت ميا خليفة على الصورة، قائلة: «إذا انتهى العالم قبل أن أحظى بفرصة السير بالممر نحو خطيبي روبيرت، فيرجى دفني مع فساتيني الـ 12 المعلقة في خزانتي والتي كنت أجهزها لأسبوع الزفاف الذي كنا سنحظى به في يونيو».

وكانت خرجت العديد من الشائعات مؤخرًا حول إصابة ميا خليفة نجمة الأفلام الإبـ.ـاحـية بفيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد، ولكنها أكدت في العديد من تصريحاتها أن هذا ليس صحيحًا، وأنها لم تصب بأي شيء ولم تدخل الحجر الصحي، وتعيش حياتها بشكل طبيعي جدًا، وفي نفس الوقت تلتزم كغيرها من المواطنين بالحجر المنزلي، حتى لا تصاب بالفيـ.ـروس.

وكانت أعلنت وزارة الصحة المصرية أمس الإثنين، عن ارتفاع حصيلة حالات فيـ.ـروس كـ.ـورونا في مصر إلى 1322، بعد تسجيل 149 إصابة جديدة و7 وفيات إضافية، فيما وصلت حالات شفاء مصابي كـ.ـورونا إلى 259، عقب خروج 12 حالة جديدة من مستشفى العزل.

وحرصت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، على استعراض تحليلًا للوضع الوبائي في مصر وتقييمًا لحالة المصابين المتواجدين بالمستشفيات، وتبين أن 88% منهم يعانون أعراضًا بسيطة، و7% يعانون أعراضًا متوسطة، كما لفتت إلى أن 3% يعانون أعراضًا حادة، و2% حالتهم حرجة، مؤكدة أن مصر من الدول ذات الإصابات البسيطة بالنسبة لعدد السكان وفقًا لتقسيمات منظمة الصحة العالمية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى