اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد انتشار صورها على مواقع التواصل.. لن تصدق من هي زوجة كاظم الساهر

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار عدة صور للفنان العراقي المحبوب كاظم الساهر، ظهر فيها برفقة فتاة قال عنها النشطاء إنها خطيبته.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

وردًا على تلك الأنباء، خرج نجل النجم العراقي كاظم الساهر عن صمته، بعد انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد زواج والده من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى «سارة التونسية».

كاظم الساهر
كاظم الساهر

وأكد وسام أن والده ارتبط بسارة بالفعل؛ لكنه لم يتزوجها حتى الآن، لكنه قام بخطبتها فقط، في حفل عائلي.
وكانت المفاجأة أن الصور التي تم تداولها ليست لسارة التونسية وإنما لفتاة مغربية تُدعى أيضًا سارة وتعمل مهندسة ومقيمة في دبي.

أول ظهور لكاظم الساهر وخطيبته التونسية بعد خطبتهما

وفي هذا الصدد خرجت سارة عن صمتها إزاء تداول صورها كخطيبة للمطرب العراقي كاظم الساهر، وكتبت بياناً عاماً لكل متابعيها ناشدت فيه وسائل الإعلام عدم الخلط بينها وبين خطيبة كاظم الحقيقية التي تحمل نفس الاسم ولكنها من دولة تونس.

بعد سرطان القولون.. تعرف على المرض الخطير الذي أصاب شريف مدكور

كاظم الساهر يهدي خطيبته التونسية هذه الأغنية.. فيديو

سارة التي ترتبط بعلاقة قديمة مع كاظم الساهر، وقيل إنها كانت تحضر أغلب حفلاته وتنشر صورهما المشتركة، وتردد أيضاً أنها من أشرفت على تصميم وتنفيذ ديكورات قصره في مدينة الرباط المغربية، نشرت سبع صور لها بعضهم برفقة الساهر وعلقت عليها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» الذي يحمل اسم «Sarah’s home»: «انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنًا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرًا لتشابه الاسم فقط».

كاظم الساهر
كاظم الساهر

وفي السطور التالية نستعرض معلومات عن سارة التونسية خطيبة كاظم الساهرة:
1_ سارة التونسية هي فتاة تبلغ من العمر 35 عاماً؛ حيث يكبرها القيصر بحوالي 25 عاماً.
2_ ولدت سارة لأسرة ميسورة الحال، ويمتلك والدها شركة صغيرة للاستيراد والتصدير.
3_ درست إدارة الأعمال بإحدى الجامعات الخاصة؛ لكنها لم تعمل بمجال التجارة مثل والدها نظراً لحبها للفن ومتابعة أخبار النجوم.
4_ تعلقت بكاظم الساهر منذ صغرها؛ حيث كان فتى أحلامها لسنوات عدة حتى التقت به عن طريق صديق مقرب له، واستطاعت أن تلفت انتباهه بشخصيتها وأسلوبها الراقي.
5_ نشأت بينهما قصة حب منذ أكثر من ستة أشهر، وتقدم كاظم الساهر لخطبتها في حفل عائلي ضيق.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق