أخبار الرياضة

حسن شحاته يعلق على تصريحات رابح سعدان «المثيرة» حول تتويج الفراعنة بكأس الأمم 2010

أبدى حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، اندهاشه الشديد من تصريحات رابح سعدان مدرب منتخب الجزائر الأسبق حول وجود مؤامرة توجت منتخب مصر بلقب كأس الأمم الإفريقية 2010 التي أقيمت بأنجولا.

وكان رابح سعدان قد أكد قبل يوم في تصريحات تلفزيونية لفضائية “الشروق” الجزائرية أنه رفض الاشتراك في مؤامرة مدبرة 100%، من أجل منح المنتخب المصري لقب كأس الأمم الإفريقية 2010، لتجنب حدوث مشاكل داخل القطر المصري، خاصة وأن البطولة كانت بعد شهرين من فقدان الفراعنة فرصة التأهل لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا، موضحًا أنه عندما شاهد الهدف الأول والثاني اللذان مني به مرمى منتخب بلاده خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخب في الدور نصف النهائي بالبطولة أيقن أن المباراة تسير كما خطط لها.

وقال حسن شحاته في تصريحاته لفضائية “إل تي سي”: “يمكن القول إن تصريحات رابح سعدان لا تمثل إلا نفسه، والحديث فى هذا الأمر وهذا التوقيت غريب، خاصة وأنها تأتي بعد 8 سنوات من البطولة”.

وأضاف: “كل ما قاله ليس له أساس من الصحة، ولوكان الأمر كذلك لماذا لم يتحدث عند تكريمي في الجزائر عقب البطولة بفترة قصيرة بحضور نجوم الكرة الجزائرية ومن بينهم رابح سعدان”.

وتابع: “أكن كل الاحترام لرابح سعدان، كمدير فني قدم لمنتخب الجزائر الكثير، ولن ادخل في حوارات ونقاشات للرد على تصريحاته، فلقد جاء لردي سريعًا من رئيس الاتحاد الجزائري ونجوم كرة القدم هناك”.

وأتم: “أدائنا في المباراة التي جمعتنا، والنتيجة الكبيرة التي خرجت عليها، تؤكد أننا لعبنا المباراة بشرف كبير، كما واجهنا من قبل منتخب الكاميرون في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006 وتعادلنا معهم على أرضهم ليتأهل منتخب كوت ديفوار للمونديال بدلا منهم”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى