آخر الأخبار

بعد غيابها 7 أيام.. الأمن يكشف مفاجأة غير متوقعة لـ فتاة الدقهلية

واقعة مأساوية، شهدتها مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد تغيب فتاة بالصف الثاني الثانوي في ظروف غامضة بعد خروجها من الامتحان.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت صورا للفتاة المبلغ بغيابها بعد نشر والدها لصورها وأرقام هواتف للتواصل مع تخصيص مكافأة مالية تقدر بـ 100 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات عن ابنته المختفية.

بعد غيابها 7 أيام.. الأمن يكشف مفاجأة غير متوقعة لـ فتاة الدقهلية

فيما ظهر مقطع فيديو بتفريغ الكاميرات يرصد سائق توك توك يقف للطالبة ولكنها رفضت استقلاله، وبعدها اختفت تماما عن المشهد.

وبعد أسبوع كامل من البحث والترقب من أسرة الطالبة وترجيح والدها جمال عبدالغفار، أن تكون ابنته تعرضت للابتزاز من أحد الأشخاص، كثفت الأجهزة الأمنية، من جهودها وتضيق حلقة المقربين من الطالبة، وفتح تحقيقات موسعة.

وبعد استدعاء قائد مركبة التوك التوك التي استقلتها، استجوبت الأجهزة الأمنية نحو 83 شخصا ما بين الأب والأم والأقارب، فضلا عن صديقاتها والمقربين منها، وطلاب المدرسة للوصول إلى معلومة تقود الفريق للوصول إليها، إلى أن ألمحت إحدى صديقاتها مرورها بأزمة نفسية حادة دفعتها للهرب.

واتضح أن الفتاة أغلقت هاتفها على مدار الـ6 أيام الماضية، إلا أن إشارة رصدت مكان تواجدها بإحدى الأماكن الساحلية.

ومع تتبع خط سيرها، وتفريغ الكاميرات، حتى جرى الوصول وتحديد مكان الطالبة، وعودتها سالمة لحضن أسرتها.

وحررت أسرة الفتاة محضرًا، بتغيبها عن المنزل منذ 7 أيام في ظروف غامضة في أثناء خروجها من الامتحان.

من جانبه، رصد والد الطالبة جمال عبد الغفار مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر على ابنته، الأمر الذي جعل جميع رواد السوشيال ميديا يبحثون عنها.

وقالت داليا جمال، شقيقة جنة،أن موعد انتهاء الامتحان كان في تمام الحادية عشر، لكنها لم تعد إلى المنزل وتأخرت ساعات عدة، وظنت الأسرة أنها تمكث عند إحدى صديقاتها، لكن بالتواصل معهن أدركت الأسرة أنها مختفية ولم تذهب إلى أحد من معارفهم.

وأشارت داليا، إلى إن هاتف شقيقتها تم غلقه تمامًا بعد الساعة الثانية عشر الخميس الماضي، وشوهدت آخر مرة وهي تقف بجانب مدرسة منار العلم.

اقرأ ايضا:

آخر صورة لـ نيللي كريم وهشام عاشور قبل الطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى