آخر الأخبار

فنانة معروفة تصدم الجمهور وتروي تفاصيل تجربة الاعتداء عليها

صدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الجماهير، بعدما خرجت لتكشف لأول مرة عن تفاصيل تجربة سيئة خضعت لها بعد تعرضها للتحرش الجنسي في بداية مشوارها الفني في هوليود، وصرحت بتفاصيل قصتها لمجلة Harper’s Bazaar.

فنانة معروفة تصدم الجمهور
فنانة معروفة تصدم الجمهور

وأوضحت جينيفر لوبيز، خلال حوارها الصحفي مع المجلة، أن أحد المخرجين طلب منها خلع قميصها أثناء تصوير مشهد ما في أحد الأفلام في بداية مشوارها، حيث طالبها بخلع القميص لرغبة في رؤيتها هكذا، إلا أن لوبيز رفضت طلبه بشكل قاسي، وأكدت أنها بدأت تشعر بالخوف الشديد ودقات قلبها بدأت تزداد.

وأوضافت لوبيز، أنها كانت فتاة في بداية مشوارها الفني بالفعل، وكان يمكنها استغلال الموقف وتلبية طلبه لتعيينها بشكل أسرع وتقديم أفلام أكثر لها الفترة المقبلة، إلا أنها عدلت عن التفكير في هذا النحو، وأشارت أنها كانت تدرك أن هذا السلوك غير صحيح، وأنها فتاة من حي برونكس لا يجب أن تقوم بمثل هذه التصرفات.

وكانت هذه التصريحات مع مجلة Harper’s Bazaar، للتضامن مع الهاشتاج الأكثر شهرة في العالم عن الاعتداءات الجنسية والتحرش في الوسط الفني وغيره، والمعروف بـ”مي تو”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى