اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد وفاته.. هذه هي ابنة الفنان طلعت زكريا التي أخفاها عن الجميع

لا طالما أثارت العلاقة القوية بين أسرة الفنان طلعت زكريا والفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل بين الجمهور، الأمر الذي سمح لتداول عدد من الشائعات حول العلاقة بين هنا الزاهد والفنان طلعت زكريا.

ولعل من أبرز المواقف التي تسببت في هذه الحالة خروج الفنانة هنا الزاهد في أكثر من برنامج وتصريحات صحفية لتتحدث عن مدي قربها من أسرة الفنان طلعت زكريا.

اقرأ أيضًا

«مايوه» حلا شيحة يثير موجة من الغضب على السوشيال ميديا (صورة)

وتسببت تلك المواقف في خروج بعض الاشاعات المنتشره بأن الفنانة هنا الزاهد هي ابنة الفنان طلعت زكريا، ولكن تبين أن تلك الاشاعات ليس لها أساس من الصحة.

وربط الجمهور تلك الاشاعات بحرص الفنان طلعت زكريا علي حضور حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد علي الفنان احمد فهمي في وقت مبكر جدا من موعد الحفل.

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك علاقة عائلية تجمع بين الفنانة هنا الزاهد والفنان طلعت زكريا، حيث أن الأخير كان متزوجا من والدتها لسنوات طويلة.

وكان له دور هام فى تربيتها ورعايتها ، فضلا عن أن هناك علاقة صداقة واخوة تجمع بين هنا الزاهد وابنيّ طلعت زكريا إيمي وعمر.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق