آخر الأخبار

حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي للثانوية العامة قبل اللجان 

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2023 في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء امتحان اللغة الاجنبية الثانية، وسط اجراءات مشددة من جانب وزاة التربية والتعليم.

فيما زعمت صفحات الغش التي تعمل تحت اسم شاومينج على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تسريب  امتحان اللغة الأجنبية الثانية، قبل توزيعه في اللجان.

 تسريب امتحان الفرنساوي للثانوية العامة

من جانبه، نفى مصدر مسؤول بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية فجر اليوم

وقال المصدر: “من المستحيل أن يتم تسريب أي من امتحانات الثانوية العامة 2023 لا عن طريق شاومينج ولا غيره ، لان امتحانات الثانوية العامة 2023 مؤمنة تأمينا مشددا بجميع مراحلها من جانب الجهات الأمنية المعنية في الدولة”.

وأكد المصدر، إن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2023 بوزارة التربية والتعليم والتعلمي الفني على تواصل مستمر مع غرف العمليات الموجودة بجميع المحافظات، وتتابع بدقة ما يتم تداوله من أخبار وصور بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023.

ونبهت وزارة التربية والتعليم على جميع رؤساء لجان الثانوية العامة 2023، بضرورة توزيع كتيب المفاهيم على جميع اللجان قبل دخول الطلاب لأداء الامتحانات بوقت كافٍ.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إتاحة نماذج الإجابة بعد الانتهاء من كافة امتحانات الثانوية العامة 2023، على موقع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ ايضا:

«تلت التسعة كام؟».. سؤال يثير الجدل في امتحان العربي بالثانوية العامة.. اعرف الإجابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى