آخر الأخبار

بعد 20 يوم خطوبة.. التركية مريم أوزرلي تحذف المذيع المصري باسل الزارو من متابعتها

لم يكتمل شهر تقريبًا على خطوبتهما، الممثلة التركية مريم أوزرلي تحذف المذيع المصري باسل الزارو من متابعتها ، حيث قامت بإلغاء متابعتها لحسابه الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ويبدو أن الممثلة التركية، مريم أوزرلي، والتي عانت من ثلاث رجال في حياتها الفترة الأخيرة، قاموا بإحزانها بشكل كبير ما أدى لافتراقها عنهم بشكل مختلف، عانت أيضًا في حياتها العاطفية مع المذيع المصري باسل الزارو.

وكانت علاقة الثنائي التركي المصري، قد توّجت بالخطوبة الرسمية في وجود الأهل في دبي، أواخر نوفمبر الماضي، ولم يمضى سوى 20 يومًا على الخطوبة، حتى قامت مريم بحذف باسل الزارو من حسابها، وألغت متابعتها له.

التركية مريم أوزرلي تحذف المذيع المصري باسل الزارو من متابعتها
التركية مريم أوزرلي تحذف المذيع المصري باسل الزارو من متابعتها

 

كما قامت بخطوة أكبر، بعدما لفتت الأنظار حولها بحذفها لصورهما معًا، والتي كانت قد تواجدت قبل الخطوبة أيضًا، على حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”.

ومن جانبه، لم يقم المصري باسل الزارو، بأي خطوة حتى الآن تجاه الممثلة التركية مرين أزورلي، والتي جمعتهما صداقة قوية قبل عام من الآن، قبل إتخاذ خطوة الخطوبة.

وكانت الصحف التركية، قد نشرت تصريح مؤخرًا للفنانة مريم أزورلي، كشفت خلاله أنه لا يوجد زواج خلال الفترة المقبلة، ورفضت التعليق عن علاقتها بخطيبها المصري باسل الزارو.

وبدأت الأخبار في الصحافة التركية أيضًا، تأخذ منوال أن الثنائي المخطوب حديثًا بات لا يلتقيا منذ فترة طويلة، بعدما كانت مريم تفضل السفر إلى دبي كل فترة لملاقاة باسل الزارو، أو قيام الأخير بمفاجأتها بتواجده بألمانيا نظرًا لتواجدها مع عائلتها أغلب الوقت هناك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى