آخر الأخبار

بـ«دعوى قضائية» وتوزيع «الذهب» على المتسابقين.. 5 مرات أثارت أحلام الجدل في «ذا فويس 4»

منذ إعلان شبكة قنوات «إم بي سي» عن انضمام الفنانة الإماراتية أحلام، للجنة تحكيم برنامج المواهب «ذا فويس» في موسمه الرابع، وأثار ذلك ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وفوجيء العديد من متابعي البرناج بتقلد أحلام الحكم على متسابقي البرنامج بعدما كانت عضو أساسي بلجنة تحكيم مسابقة «آراب أيدول» في جميع مواسمه السابقة، خاصة وأنها لم تصرح بتركها إياه حتى الآن، وأثارت أحلام الجدل بين النشطاء على السوشيال ميديا خلال حلقات «الصوت وبس» السابقة سواء بسبب أنباء عن استبعادها من تدريب المواهب، أو بإطلالتها التي ظهرت بها خلال حلقاته بعض الجمهور أشاد بها بينما انتقدها آخرون.

ويرصد موقع لقطات بالتقرير التالي أبرز المواقف التي أثارت بها أحلام الجدل في «ذا فويس 4»:-

1- إستبعادها وإعادتها لـ«ذا فويس»

فاجئت قناة «إم بي سي» المشاهدين، بعد انضمام أحلام للجنة تحكيم «ذا فويس» باستبعادها، وحلول الفنانة نوال الكويتية بدلاً منها، وحسبما يتردد فإن سبب استبعاد أحلام من «ذا فويس»، هو تغريدة الفنانة الكويتية على موقع «تويتر»، والتي أعلنت فيها عدم إعجابها بأغنية «قولوا لقطر» الذي شارك فيها فنانو الإمارات والموجهة ضد قطر.

وعادت القناة لمفاجأة الجمهور مرة أخرى، بإعلانها عن عودة أحلام مرة أخرى للبرنامج، وأعربت نوال عن صدمتها من هذا القرار خاصة وأن إدارة القناة كانت قد أعلمتها بانضمامها رسمياً إلى لجنة التحكيم.

2- دعوى قضائية

إستضاف برنامج “ليمسون” الذي يعرض على القناة التاسعة التونسية، فتاة تدعى أميرة بلحاج قالت أنه تم إقصائها من “ذا فويس” بسبب وزنها الزائد، ولكنها لم تستطع أن تذكر اسم المدربة التي قامت بذلك التصرف، نظرأً لأنها وقعت على ورق مع قناة MBC يفيد بعدم كشف كواليس البرنامج ، ولكن بعد إلحاح أعلن من الفنان التونسي شمس الدين أن المدربة هي أحلام.

أعلنت الفنانة الإماراتية “أحلام” رفعها لدعوة قضائية ضد القناة التاسعة التونسية، ونشرت المحادثة التي وقعت بينها وبين شمس الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت قائلة: «‏هذا اول اثباتاتي للجمهور والشعب التونسي القدير واللي اعشقه واحترمه وأقدره ⁧‫#اولا‬⁩ عمل لي بلوك لانه مش صادق وثانياً مسح كلامي كله له وتقدرون تشوفون حسابه ع الانستغرام وعموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك ⁧‫#شمس_الدين‬⁩ وهي ما راح اتركها الكذابه الثانيه اللي معاك القضاء بيننا .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك ظلمتني وربي يأخذ حقي منك انت وياها ‏هذا اول اثباتاتي للجمهور والشعب التونسي القدير واللي اعشقه واحترمه وأقدره ⁧‫#اولا‬⁩ عمل لي بلوك لانه مش صادق وثانياً مسح كلامي كله له وتقدرون تشوفون حسابه ع الانستغرام وعموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك ⁧‫#شمس_الدين‬⁩ وهي ما راح اتركها الكذابه الثانيه اللي معاك القضاء بيننا».

3- إطلالة رياضية

طلبت أحلام، من متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إبداء آرائهم حول إطلالتها الرياضية التي ظهرت بها في برنامج «ذا فويس» أثناء تدريبها للمواهب المنضمة لفريقها، ونشرت صور لإطلالتها وكتبت: «كيف شفتوا لوك تمرينات المشتركين من يهمني اكيد رأيكم حبيتوني باللوك سبور او تحبون علي لَبْس الحفلات؟؟؟.. رأيكم يعني لي الكثير لأنكم انتوا سبب نجاحي واستمراريتي.. أحبكم».

وانهالت التعليقات، على «لوك» أحلام الرياضي، وانتقده بعض المتابعين، قائلين: «لباس رياضي مع اكسسوارات للسهرات و مايكاب غجري!»، «كل لبسة الها وقتها ومناسبنتها.فلبس السبور التمرينات للمشتركين( الكاجوال) حلو بس الشعر كمان لازم يكون simple.مفرود وويفي احلا.مع ميك اب بسيط.. اما السهرة ف يلزمه مكياج اتقل شوي .مع لبس رسمي.فساتين formal».

وتابعوا: «شكل البنطلون مش مفهوم»، «لابسة بيجاما ع شعر بتاع حفله ع مكياج بتاع عزا»، «صراحة أنا ما عجبني خاصة الماكياج ما يتوافق مع اللوك. ..هناك لوك سبور أحسن من هيك و أنا صراحة افضلك بالباس الكلاسيكي أو لبس الحفلات يبينك راقية أكثر. ..مجرد رأي».

واتفق مع إطلالتها آخرون، وبالرغم من ذلك أعطوها بعض الملاحظات الصغيرة، حيث قالوا: «اللوك مرة يخبل»، «لوك التمرينات رائع style ولوك رياضي حلو.. بس شعرك أفضل تسريحة لما كنت طالقة شعرك حرير»، «بصراحة كل لتلبسينه عليك حلو بس نحن اتعودنا عليكي ملكة بلباس السهرة الفاخر الي يليق بالملكة».

4- توزيعها الذهب على المتسابقين

ميزت أحلام المواهب المنضمة لفريقها بـ«ذا فويس»، عن غيرهم من المشتركينحيث تمنح المتسابق الذي يختار الانضمام إلى فريقها شارة ذهبية تحمل حرف “A”، وصرحت بذلك عندما اختارها أحد المتسابقي نرغم التفافالمطربة اللبنانية إليسا والفنان محمد حماقي له أيضاً، وعندما استعد المتسابق للمغادرة طلبت منه أحلام أن ينتظر من أجل أن تمنحه الشارة الخاصة بفريقها، لتسألها إليسا قائلة “هذا ذهب أحلام ؟”، لتجيب أحلام بأن فعلاً الشارة من الذهب، واثار ذلك الجدل على «السوشيال ميديا».

5- مقهورين من الملكة

«مقهورين من الملكة»، هي العبارة الأشهر لأحلام والتي تداولتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت بها غضب متابعيها، وعادت لاستخدامها مرة أخرى خلال حلقات «ذا فويس» أثناء إغاظتها لمنافسيها من مدربي المواهب سواء الفنان محمد حماقي أو إليسا أو عاصي، لتعود لإثارة الجدل حولها من جديد.

شاهد أيضًا:

بعد 12 عامًا من عرض الفيلم.. تعرف على «حاتم الرشيدي» الأصلي

بعد 26 عامًا على عرض الفيلم.. لن تصدق من هو «شمس الزناتي» الحقيقي

تخرج يوميا للبحث عن «لقمة العيش».. 5 معلومات حول السيدة المتوفاه أثناء رقصها بالانتخابات

أبرزها مشاهدتها الأفلام الإباحية والمشاهد الساخنة لابنتها.. أجرأ تصريحات لانتصار صدمت بها الجمهور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى