أخبار الرياضة

بسبب وعد “كاف”.. الأهلي مهدد بالخروج الأفريقي على يد الوداد المغربي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما فرض التعادل الإيجابي على صن داونز الجنوب أفريقي بهدف لكل فريق أمس ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي.

الأهلي يواجه الوداد في نصف النهائي

وتحدد منافس الأهلي حيث من المنتظر أن يواجه المارد الأحمر نظيره الوداد المغربي الذي أطاح بالنجم الساحلي من الدور ربع النهائي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء أحد يومي 1 أو 2 مايو على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 8 أو 9 مايو المقبل.

مخاوف أهلاوية من وعد الكاف لرئيس الوداد

حذرت جماهير النادي الأهلي، مسؤولي القلعة الحمراء فور معرفتهم بمواجهة الوداد في الدور المقبل، مطالبين بضرورة الضغط على الاتحاد الأفريقي “كاف” وضرورة توافر العدالة التحكيمية في مباراتي الذهاب والإياب.

وجاءت مخاوف جماهير الأهلي بسبب أحداث نهائي نسخة 2019 بعدما احتج الوداد على الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي رفض احتساب هدف صحيح لصالح الفريق المغربي وبعد احتجاج لاعبي الوداد ورفضهم استكمال المباراة قرر إعلان تتويج الترجي باللقب.

وخلال اشتعال الأزمة، فجّر سعيد الناصيري رئيس الوداد مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن عرضي مسئولي الكاف عليه استكمال مباراة الترجي مقابل وعد منهم بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، أي النسخة المقامة حاليا.

وتخشى الجماهير الحمراء أن يدفع الأهلي ثمن ترضية الاتحاد الأفريقي نادي الوداد ورئيسه وجماهيره.

https://www.youtube.com/watch?v=GennyjgngIA

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى