آخر الأخبار

وائل جمعة: «كارتيرون أصلح ما أفسده الأخرون.. والأهلي حقق فوزًا خادعًا»

أكد وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي السابق، ان الفريق الأحمر حقق فوزًا مستحقًا على الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي، في خطف فوز هام على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قال وائل جمعة في تصريحاته بالاستوديو التحليلي بعد المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس”: “لا أريد القول انه كان فوزًا خادعًا، ولكن الأهلي استحق الفوز بالنظر للمستوى الذي ظهر عليه الترجي خلال المباراة”.

وتابع: “الأهلي قدم شوط أول جيد وتقدم خلاله على الترجي في ملعبه، وأداؤه اتسم بالذكاء واعتمد فيه على سرعات وليد أزارو، من عمق الملعب”.

وأضاف: “الأهلي كان قادرًا على زيادة عدد الأهداف لو أحسن لاعبوه إنهاء الهجمات والتي كانت من المشاكل الواضحة في الفريق المنافس الذي يمتلك خط دفاع يتمنى اي مهاجم اللعب عليه”.

واكمل: “كانت هناك ركلة جزاء لصالح الترجي لم تحتسب بسبب التحام قوي من ساليف كوليبالي مهاجم الترجي، وفي المجمل كانت مباراة سيئة من الفريقين ولم يقدما مستواهما المعروف”.

وواصل: “الفوز على الترجي يثبت أقدام كارتيرون بشكل أكبر في الفريق، فهو لا يزال أمامه تحديات أخرى مثل الفوز ببطولة الدوري والبطولة العربية وكأس مصر.. أما الفوز بالبطولة الإفريقية فهو فرصة تاريخية له”.

وأتم: “كارتيرون أصلح ما أفسده الآخرون، وعاد بالفريق للبطولة فرغم غياب حسام عاشور وجونيور أجاي، إلا أن الفريق قدر على الحصول على ما يرغب فيه من اللقاء”.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على الأهلي.. زكريا ناصف : «بكل ثقة مش قلقان علي الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى