آخر الأخبار

رئيس اتحاد الكرة السابق يكشف عن سبب «غريب» وراء تألق عصام الحضري

رئيس اتحاد الكرة السابق يفضح الحضري بالكشف عن سر تألقه

كشف  عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق عن سبب «غريب» وراء تألق عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون السعودي ومنتخب مصر، مشيدًا به وبما وصل إليه.

وقاد الحضري صاحب الـ 44 عامًا منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عامًا، وذلك بعدما ظن الكثيرين أن أمال اللاعب في بلوغ المونديال قد تبخرت مع ضياع حلم التأهل للعرس العالمي عام 2010 على يد المنتخب الجزائري في مباراة أم درمان الشهيرة.

وأكد عبد المنعم في تصريحات لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC” أن عصام الحضري، يستحق ما وصل إليه في الفترة الماضية، لأنه لاعب مثابر ويتدرب بكل جدية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: “عصام الحضري يحب عمله، ويحب الفلوس بشكل كبير، يحب أكل عيشه، وهذا سر تفوقه واستمراره في الملاعب طوال الفترة الماضية، وسيكون أكبر حارس يشارك في كأس العالم”.

واستطرد قائلا: “استقبلت عصام الحضري في النادي الأهلي، أحضره لي عبده البقال لاختباره، فقد كان قادمًا من كفر البطيخ ولديه طموح كبير، ونجح في تحقيقه”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى