آخر الأخبار

تجدد الأزمة بين حسام البدري وإكرامي.. شاهد السبب

بعد خسارة الأهلي أمس الأحد أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدفين، تجدد الأزمة بين حسام البدري وإكرامي من جديد، حيث اتهم المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، حارس مرمى الفريق الأحمر شريف إكرامي، بتسريب أخبار خاطئة عن الفريق الأهلاوي، وأنه على وشك الرحيل من الاهلي فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت اشتعال الأزمة بين حسام البدري وشريف إكرامي، خاصة بعد تجاهل البدري للحارس، واستبعاده بصفة متتالية من المشاركة في مباريات الأهلي في الدوري المصري، ضمن المواجهات الجارية هذه النسخة، ليحل بدلًا منه محمد الشناوي، الحارس الثاني.

وعاد شريف إكرامي، لحراسة عرين النادي الأهلي، خلال المواجهتين الفائتتين، بسبب إصابة محمد الشناوي في مواجهة الأهلي أمام إنبي، بشهد في العضلة الأمامية، ما أدى لتواجد إكرامي في مباراتي الأسيوطي ومصر المقاصة.

وكان النادي الأهلي حسم مواجهاته الفائتة بالفوز وبشباك نظيفة، إلا أن مع تواجد شريف إكرامي أمس الأحد، تسبب في دخول ثلاث أهداف في شباك الفريق الأحمر.

وعلق حسام البدري، في مناسبة سابقة، على حارس مرمى الفريق الأحمر، إكرامي، بأنه يسرب تصريحات للصحافة، بوجود عروض رسمية مقدمة له من بعض الفرق السعودية، إلا أنه لم يتقدم أي فريق حتى الآن للتعاقد مع الحارس.

وبدأت الخلافات بين البدري وإكرامي، عقب خسارة الاهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد في اللحظات الحاسمة، ليتوالى تجاهل البدري للحارس، واعتماده على محمد الشناوي بصفة دائمة.

حتى خرج الحارس إكرامي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام”، بنشر صورة لقدمه وضعها في وجه الشاشة، عقب استبعاده من قائمة مباراة الأهلي والاسماعيلي، وفيما بعد نشر صورة أخرى لقدمه تم توجيهها هذه المرة لمكان تواجد الجماهير في مدرجات ستاد التتش، وعلق عليها بأنه يشعر باللامبالاة، ما أدى لتحذيرات من جانب سيد عبد الحفيظ، وحسام البدري بضرورة ابتعاده عن السوشيل ميديا حتى لا يسقط في الأخطاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى