آخر الأخبار

نيبوشا يفكر بجدية في تجميد محمد الشامي حتى نهاية الموسم

نيبوشا مصدوم في محمد الشامي

يفكر المونتينيجري نيبوشا المدير الفني بالزمالك، في تجميد محمد الشامي حتى نهاية الموسم، بسبب حالة الحيرة التي سيطرت على الجهاز الفني بالنادي الأبيض، من المستوى الذي ظهر به نجم وسط الفريق الأول، المنتقل من إنبي، خلال التدريبات الجماعية.

ونجح الزمالك في ضم الثنائي جمعة ومحمد الشامي من صفوف نادي إنبي مقابل 21 مليون جنيه، لمدة 5 سنوات، فى إطار سعي الأبيض لتعزيز صفوفه قبل خوض الموسم الحالي.

أبدى نيبوشا عدم رضاه عن مستوى الشامي، رغم الإشادة التي حصل عليها المدرب عن اللاعب طوال الفترة الماضية والتوقعات بتقديمه مستوى مميز مع الفريق الأبيض لكن نيبوشا فوجىء بصورة مختلفة نهائيًا وتواضع مستوى الشامي من الأساس.

انتقد المدرب المونتينيجري، غياب الروح عن اللاعب في التدريبات وعدم الإصرار، ومع منحه الفرصة والدفع به في مباراة حرس الحدود الأخيرة ببطولة كأس مصر لكن الأداء لم يكن مرضي للجهاز الفني بسبب تأخر اللاعب في إرسال التمريرات والإحتفاظ بها بشكل زائد رغم وجود مساحات في دفاعات المنافس.

واستقر نيبوشا على منح الشامي فرصة أخيرة للظهور بشكل أكثر جدية في التدريبات من أجل الدفع به في المباريات المقبلة، لأنه يرفض فكرة إشراكه بهذا الشكل في ظل وجود لاعبين أفضل منه داخل الفريق وهو الأمر الذي يهدد بتجميد الشامي حتى نهاية الموسم الجاري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى