آخر الأخبارأخبار الحوادث

جريمة بشعة| سيدة تقتل رضيعها بـ 9 طعنات والتفاصيل صادمة

رصد موقع “فوكس نيوز” الأمريكي، جريمة قتل من نوع فريد، وقعت في ولاية تكساس الأمريكية، حيث قررت الأم القاصر البالغة من العمر 17 عامًا، بقتل رضيعها البالغ من العمر عدة أشهر فقط، بـ 9 طعنات في جسده.

حيث وضح الموقع الأمريكي، أن الأم القاصر البالغة من العمر 17 عامًا، أنجبت الطفل من خلال زواج غير شرعي، وفقًا للقانون المنصوص في أمريكا، بينما قررت الخروج إلى بيت مهجور خارج المنطقة السكنية في ولاية تكساس وقامت بقتل الرضيع هناك.

وأكد الطب الشرعي عقب العثور على الجثة، أن جثة الطفل ظلت في مكانها لمدة 12 ساعة تقريبًا، بينما وجدوا طعنات على جسد الرضيع عددها 9 طعنات دفعة واحدة، حيث سددت الأم 5 طعنات في الظهر، و3 في الرقبة وأخرى في جانب الجثة.

بينما اعترفت الأم القاصر بجريمتها، وأكدت أنها قامت بما إرتكبته بسبب رغبتها في نيل قسط من النوم الهادئ ولا تعرف أن تنام الفترة الأخيرة بسبب صراخ الرضيع، وتم وضعها في السجن مع الكشف عليها نفسيًا، لحين إتخاذ اللازم حيالها.

شاهد أيضا:

انخفاض شديد في أسعار الذهب الأربعاء وعيار 21 يسجل هذا السعر

أبرزهم الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الداخلية الليلة

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى