آخر الأخبار

فرج عامر يبرر تراجع مستوى لاعبي سموحة بسبب الأهلي والزمالك

اتهام واضح من فرج عامر للأهلي والزمالك بتدمير فريقه

اتهم فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالتسبب في تراجع مستوى لاعبي سموحة خلال الفترة الماضية.

وتلقى سموحة خسارة قاسية مساء الأمس، على ملعب الجيش ببرج العرب على يد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز الأسيوطي بثلاثة اهداف مفابل هدف، في أولى مباريات طلعت يوسف في القياجة الفنية للفريق السكندري، خلفًا للتشيكي فرانس ستراكا.

واعتبر عامر في تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن العروض التي قدمها مسئولو الأهلي والزمالك إلى لاعبي سموحة، كانت السبب الرئيس في التأثير على الحالة الذهنية لهم، ما أدى إلى تراجع أدائهم على أرضية الملعب.

واعترف رئيس سموحة، بحاجة الفريق إلى التدعيم والترميم في العديد من المراكز، لتعويض الإصابات الخطيرة التي ألمت بنجوم النادي.

حيث قال: «الأداء المحبط لفريق سموحة لكرة القدم يؤكد انشغال بعض اللاعبيين ذهنيا بعروض الاهلي والزمالك افقدهم التركيز ،بالاضافة الي احتياج الفريق الي تدعيم وترميم في العديد من المراكز لتعويض الاصابات الخطيرة التي المت بنجوم الفريق ومازلنا نفتقدهم حتي الآن»

ويحتل سموحة، المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الممتاز، بعد مرور 13 جولة، برصيد 19 نقطة، حققها من 5 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم

شاهد أيضًا..

رسميًا.. عموري ينضم للأهلي خلال ودية أتلتيكو مدريد

مدرب الإسماعيلي يرد بقوة على تصريحات البدري المثيرة عقب التعادل أمام طنطا

حقيقة اتصال محمود الخطيب بحارس الإسماعيلي للانضمام للأهلي.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى