آخر الأخبار

عصام إمام يعود للسينما بعد غياب 12 عاما بهذا العمل..التفاصيل

قرر المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام أن يعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من 12 عاما وذلك من خلال عمل سينمائي جديد بعنوان “الجبابرة” والذي بدأ في تصويره منذ أسبوعين وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج شادي الرملي، وبطولة عمر متولي، ورجاء الجداوي، ومها أبو عوف، ومحمد علي رزق، والوجه الجديد هنادي مهنى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، من خلال قصة شاب يقع فريسة لمجموعة من السيدات ، إذ تخرجن في رحلة ترفيهية لإحدى المدن الساحلية، لتشهد الرحلة مجموعة كبيرة من المواقف والأحداث الكوميدية.

ويذكر أن أخر أعماله كان لشقيقه وهو فيلم “السفارة في العمارة”، كما قدم فيلم “عريس من جهة أمنية”، و”التجربة الدنماركية”، و”الإرهاب والكباب”، و”أمير الظلام”، ومسرحيات “رد قرضي”، و”بالو بالو” وغيرها من الأعمال.

هو الشقيق الأصغر للفنان عادل إمام،متزوج من الفنانة المعتزلة نهلة رأفت وأنجب منها أبنتهان،وكان قد أكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على وجود تشابه كبير بينه وبين الزعيم عادل إمام، كما شارك الزعيم في حضور العديد من العروض الاولى لأفلامه.

شاهد أيضا:

احمد سعد يخرس السنه الحاقدين برساله غزل في سمية الخشاب..التفاصيل

درة تخطف أنظار جمهورها بإطلالتها الكاجوال..صور

محمد حفظي: أنا ضد محاكمة شيرين عبد الوهاب لانه قرار مبالغ فيه..فيديو

عمرو دياب يكشف عن مفاجاة لجمهوره في كأس العالم 2018

محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان..الصور

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى