آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة جديدة في قضية نانسي عجرم وزوجها

حالة من الجدل تسببت فيها التقارير الصادرة عن هيئة الطب الشرعي في لبنان بشأن قضية نانسي عجرم وزوجها، وذلك بعدما كشف التقرير بعد معاينة جثة المقتول في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، انه أصيب بـ 17 طلقة نارية في انحاء متفرقة من جسمه.

ووفقًا للتقرير الصادر عن هيئة الطب الشرعي اللبنانية، فإن الطلقات تم إطلاقها على الشكل التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وبانتظار اكتمال التحقيقات في القضية، تتباين وجهات النظر بين عائلة الهاشم وعائلة الموسى، إذ يقول الطرف الأول ان السارق اقتحم منزل الزوجية وحاول السرقة ودخول غرفة البنات، بينما يقول الطرف الثاني إنه جاء للمطالبة بمستحقات لقاء عمله في منزل الفنانة.

 

اقرأ أيضًا:

صورة لنانسي عجرم في أحضان مقتحم منزلها تثير الجدل.. وزوجها يفجر مفاجأة

زوجة مقتحم منزل نانسي عجرم تفجر مفاجأة.. وتسجيل صوت يكشف اللغز

 

ويأتي هذا التقرير بعد تداول صور للفنانة اللبنانية ناسي عجرم ظهرت فيها برفقة شاب زعم النشطاء أنه الشاب الذي قتله زوجها الدكتور فادي هاشم بعد اقتحامه منزلهما، وانتشرت بشكل كبير بين الجمهور والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت بداية الأزمة عندما نشرت الناشطة السورية منال عجاج، بنشر صورة تجمع بين نانسي وزوجها والسارق قبل وقوع الحادث الأليم، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى