آخر الأخبار

تصرف مفاجئ من أحمد الشيخ بعد استبداله في مواجهة طنطا

أحمد الشيغ يغادر ملعب المباراة بعد استبداله في مواجهة طنطا

في تصرف مفاجئ من أحمد الشيخ ، صانع ألعاب الفريق الأول الكرة الأول بالنادي الأهلي، رفض اللاعب التوجه إلى دكة بدلاء الفريق خلال مواجهة طنطا ليغادر الملعب عقب استبداله نحو غرفة خلع الملابي مباشرة.

واقتنص طنطا فوزًا ثمينًا على حساب الأهلي مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وأفاد مصدر توواجد داخل الملعب ، أن الشيخ رفض الجلوس على مقاعد البدلاء، وغادر فورًا إلى غرف خلع الملابس، بعد استبداله في الدقيقة 60، ونزول مؤمن زكريا بدلًا منه، وكانت النتيجة تشير وقتها للتعادل بهدف لمثله.

وجاءت مشاركة الشيخ في المباراة للمرة الأولى هذا الموسم أساسيًا، بعد أن شارك لدقائق معدودة خلال مواجهات الفريق السابقة في بطولة الدوري، إلا انه لم يظهر بالمستوى المأمول منه خلال المواجهة، ولم يقدم المردود الذي يدعم فرص تواجده بصفة أساسية مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 26 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري حتى الأن من 11 مباراة خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 30 نقطة من 13 مباراة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى