آخر الأخبار

صحيفة سعودية تؤكد حسم بث مباريات كأس العالم في مصر والسعودية خلال ساعات.. التفاصيل

أعلن صحيفة “عكاظ” السعودية، في خبر عاجل لها منذ لحظات، عن انتظار الهيئة العامة للرياضة القرار النهائي والحاسم بشأن بث مباريات منتخبي مصر والسعودية عبر شاشة التلفزيون السعودي، خلال فترة تواجدهما في مونديال روسيا 2018.

ومن المقرر، أن تنطلق مواجهات نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، ويفتتح المنتخب السعودي مباريات البطولة أمام منتخب روسيا منظم البطولة، الخميس المقبل، بينما يواجه منتخب مصر نظيره الأوروجواي الجمعة المقبلة.

جدير بالذكر، أن شبكة “بي إن سبورت” قد أعلنت مؤخرًا عن عدم التوصل لإي إتفاق بينها وبين الهيئة العامة للرياضة السعودية بشأن نقل مباريات كأس العالم عبر القنوات السعودية، كما لم يتم التوصل لإتفاق بعد المفاوضات التي أجرها الفيفا لتقريب وجهات نظر الطرفين.

فيما وأشارت الصحف السعودية، اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يتم نقل 20 مباراة من منافسات بطولة كأس العالم إلى جانب مواجهتي الافتتاح والنهائي، أي مجمل 22 مباراة عبر شاشات التفلزيون السعودي.

وأووضحت الصحف السعودية، أن التقسيم المقترح للمباريات، أن يتم بث 14 مباراة في الدور الأول للمجموعات، و4 مباريات في الدور الثاني، ومباراتين في دور ربع النهائي، ومباراتي نصف النهائي، إلى جانب مباراتي الافتتاح والنهائي، فضلًا عن جميع مباريات منتخبي مصر والسعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى