أخبار الحوادث

19 مارس .. ريهام سعيد و7 آخرين أمام المحكمة في أولى جلسات قضية «خطف الأطفال»

قررت محكمة استئناف القاهرة ، تحديد يوم 19 مارس المُقبل ، لبدء أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه ، في قضية اتهامهم بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار في البشر.

كما تجرى جلسات المحاكمة أمام الدائرة (23) بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي.

كانت قد أصدرت نيابة شرق القاهرة الكلية ، بإشراف المستشار إبراهيم صالح ، قرارها قبل نجو أسبوع ، بإحالة الإعلامية المصرية ريهام سعيد و7 آخرين ، من بينهم فريق إعداد البرنامج الخاص بها “صبايا الخير” ، لمحكمة جنايات القاهرة.

في ختام التحقيقات التي باشرها فريق من محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية ضم أحمد عاصي مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلي النيابة، برئاسة إسلام الجوهري رئيس النيابة.

أسندت نيابة شرق القاهرة الكلية، إتهامات إرتكاب جرائم والتحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين من أهلهما، ونشر وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الصفو والسلم العام، وأمن المواطنين، والإتجار في البشر.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة ، والتي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن ، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية ، موضحين أن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

شاهد أيضًا

إحالة ريهام سعيد للجنايات بتهمة خطف أطفال.. شاهد التفاصيل

حقيقة خناقة ريهام سعيد ومعدة برنامج «صبايا الخير» داخل سجن القناطر

عمر خورشيد يروي تفاصيل تورط ريهام سعيد بتهمة التحريض على خطف الأطفال

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى