آخر الأخبار

المعد البدني لليفربول يكشف ما قاله محمد صلاح عن راموس بعد إصابته

تحدث المعد البدني لفريق ليفربول الإنجليزي، روبن بونس، شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، للكشف عما قاله محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، بعد تعرضه لإصابة خطيرة بعد التحامه العنيف مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

وأوضح بونس، خلال تصريحات خاصة أجرها لـ”سكاي سبورتس”، أنه حين رأى هو ويورجن كلوب مدرب الريدز سقوط محمد صلاح أرضًا، عرفوا على الفور أن شئ كبير قد وقع له، خاصة وأن صلاح معروف بين اللاعبين بعدم ميله للتمثيل أو كثرة الشكوى أمام حكم المباراة.

وأضاف بونس أيضًا، أن محمد صلاح لم يقل أي شئ له عن سيرجيو راموس، كما أنه لم يكن غاضبًا منه أو من الإصابة، كان راضيًا تمامًا، وينظر إلى الأمر على أنه صدفة على الرغم من قسوة تلك الصدفة، كما أكد له أن الحظ لم يكن معه بسبب فقداننه الاتزان عند السقوط على كتفه.

شاهد أيضا : منتخب مصر يوجه تحذير شديد اللهجة لتركي آل الشيخ

وتابع بونس خلال تصريحاته، أن صلاح هو الآن بات اكثر حيويةة وتفاؤلًا، وعلى الرغم أن إصابته نادرة بالنسبة للاعبين، خاصة لأنها تحدث في العادة لحراس المرمى فقط، إلا أنه يحاول الآن بمضاعفة الجلسات العلاجية لرغبته في الذهاب لمنتخب مصر للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

جدير بالذكر، أن الأشعة أثبتت أن النجم الدولي المصري محمد صلاح يحتاج للعلاج لمدة تصل إلى 3 أسابيع، على أن يتواجد خلال مباراة مصر والأوروجواي في أولى مواجهات الفراعنة في المونديال على مقاعد البدلاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى