فن و مشاهير

شاهد.. نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلاد “فاروق الفيشاوي”

احتفل عدد من نجوم الفن، بعيد ميلاد الفنان القدير فاروق الفيشاوي في حفل أقاموه مساء أمس منهم “إلهام شاهين،نيرمين الفقي،وفاء عامر، رانيا فريد شوقي ،لبلبة، ودنيا عبدالعزيزوالإعلامية بوسي شلبي،وذلك دعما وتعبيرآ منهم عن الحب ورغبة في التخفيف عليه من معاناته مع مرض السرطان الذي يعالج منه حالياً.

ونشرت الفنانة نيرمين الفقي ، اليوم، صورة من حفل العيدميلاد علي حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” هنأت من خلالها الفيشاوي فكتبت:” كل سنه وانت طيب يا راجل يا طيب ربنا يديك الصحه و يخليك لكل اصحابك وحبايبك عيد ميلاد النجم فاروق الفيشاوي”.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي من مواليد 5 فبراير 1952 في محافظة المنوفية، وحصل على ليسانس آداب من جامعة عين شمس، ثم تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

رحلته الفنية

قدم الفيشاوي  عدداً من الأدوار الصغيرة بالسينما والتلفزيون، في بداية مشواره الفني ، حتى جاء فيلم “المشبوه” عام 1982، ليكون الانطلاقة الحقيقية لتألقه في أدوار البطولة ، خاصة في السينما والتي تألق فيها وأصبح نجم شباك.

ومن أعمالة الشهيرة أفلام “الحب في طريق مسدود” و”الباطنية” و”المشـبوه” و”أرجوك أعطني هذا الدواء” و”لا تسألني من أنا” و”القرداتي” و”ملف سامية شعراوي” و”حنفي الأبهة” و”الجراج” و”يا تحب يا تـقـب” و”ديك البرابر”.

حياته الخاصة

تزوج فاروق الفيشاوي ثلاث مرات، أحدهما من خارج الوسط الفني من  وزيجتين فنيتين من ​سمية الألفي​ التي أنجب منها ولده الفنان الشاب ​أحمد الفيشاوي​، ولكن انتهى زواجهما بالانفصال بعد عدة سنوات، وتزوج من الفنانة سهير رمزي، التي شاركها في عدد من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى