آخر الأخبار

ثنائي الأهلي على رادار المقاصة والحسم بعد مواجهة اليوم

المقاصة يقدم «طوق النجاة» لثنائي الأهلي والحسم بعد مواجهة اليوم

أكد محمد عبدالسلام أن عماد متعب وميدو جابر ثنائي الأهلي على رادار المقاصة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وأنه سوف يبدأ مفاوضات ضم اللاعبين عقب مواجهة الفريقين اليوم بالدوري.

ويواجه الأهلي المقاصة، على ستاد الجيش بالسويس في السابعة من مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ريس نادي مصر المقاصة في تصريحات إذاعية: “أتمنى هذا الأمر، عماد متعب إضافة لأي فريق في يناير، له خبرة كبيرة لنا في البطولة الأفريقية، ولم أتحدث مع مجلس الأهلي الجديد”.

وتابع: “عقب لقاء النادي الأهلي اليوم، ربما نتحدث مع مجلس الأهلي، نحن ندخل البيت من بابه، ويسعدني أيضًا استعارة ميدو جابر هو ابن من أبناء الفيوم المخلصين، وعودته ستكون إضافة كبيرة بالطبع”.

الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة من تعادل وحيد والفوز في 8 مبارايات متتالية، بينما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 15 نقطة من 4 إنتصارات و 3 تعادلات و 4 هزائم

يذكر أن المقاصة سجل 22 هدف كأقوي خط هجوم في بطولة الدوري و تلقت شباكه 16 هدف و يعتبر حسين الشحات و جون أنطوي هما هدافا الفريق برصيد 8 أهداف لكل منهما و هدافا بطولة الدوري لهذا الموسم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى