أخبار الرياضة

مفاجأة عن مشاركة كهربا في مباراة السوبر مع الأهلي

علق الإعلامي عمرو أديب، على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريم الأهلي ومرتضى منصور، قائلا :”هذا القرار شيء جيد ، دا يعني أن كل تجاوز يتم التعامل معه بقرارات وغرامات “.

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحماية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء أمس الأحد، :”يمكن أن يلعب كهربا مباراة السوبر في حالة تقديم تظلم، ولحين الفصل في التظلم، ووفقا لمعلوماتي كهربا هيلعب السوبر عادي جدا”.

وتابع عمرو أديب، جاءت قررت لجنة الانضباط، بتغريم رئيس نادي الزمالك 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر، وحرمان رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها نادي الزمالك، وتحذير رئيس نادي الزمالك، بخطاب رسمي، من العودة لمثل هذا السلوك، وتذكرته بالقواعد الانضباطية.

وأكمل الإعلامي عمرو أديب: قررت اللجنة، معاقبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، بالعقوبات التالية: الإيقاف لـ 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر، و تحذير النادي الأهلي من تكرار استخدام الجماهير لعبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية،وتغريم النادي الأهلي 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى