آخر الأخبار

حازم إمام يرد بقوة على هجوم حسام حسن بسبب المدير الفني الجديد للفراعنة

قام حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بالرد على هجوم حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، على خلفية تكليفه باختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان حسام حسن المدير الفني المصري البورسعيدي قد سخر بشدة من اسناد مهمة اختيار المدير الفني للفراعنة لحازم إمام، مؤكدًا ان نجم الزمالك السابق لا يمتلك الخبرة الكافية للقيام بتلك المهمة، وأنه كان يجب الاعتماد في ذلك على حسن شحاته أو طه اسماعيل أو طاهر أبوزيد، على سبيل المثال.

ودون حازم إمام على صفحته الشخصية عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “للتوضيح.. مش أنا الذي أختار المدير الفنى.. أنا مكلف بجمع المدربين المناسبين فنيا وماديا وتقديمهم للاتحاد والقرار في الآخر للاتحاد.. ليس هناك اتحاد في العالم يجعل واحدا فقط يختار”.

ويرى حسام حسن أنه الأجدر بقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ويستحق أن يأخذ الفرصة لاثبات ذاته وقدراته التدريبية التي اشاد بها الجميع خلال السنوات الماضية بعمله في الدوري المصري مع أكثر من نادي بالإضافة لقيادته منتخب الأردن في وقت سابق والوصول به لمباراة الملحق المؤهل لكأس العالم 2014، أمام الأورجواي.

ولم تستقر الجبلاية حتى الأن على المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، في ظل تردد أكثر من اسم يتم التفاوض معه لتولي المهمة، أبرزهم البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، والفرنسي هيرفي رينار والبوسني وحيد خاليلوزيتش، والهولندي فان مارفيك.

شاهد أيضًا..

روما يستحضر ميسي للسخرية من انتقال رونالدو ليوفينتوس.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى