آخر الأخبار

حسام غالي في القاهرة تمهيدًا لعودته للنادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

نجم النادي الأهلي السابق، والمحترف ضمن صفوف النصر السعودي خلال الفترة الجارية، حسام غالي في القاهرة ، اليوم الاثنين، وفقًا لما أكده وكيل اللاعب نادر شوقي، يأتي ذلك القرار عقب شائعات خرجت في الصحف السعودية تفيد بفسخ عقد اللاعب من جانب النصر السعودي.

وكان اللاعب يرتبط بعقد مع النصر السعودي لمدة موسم واحد، وحتى نهاية الموسم الجاري، والمقرر أن ينتهي في السعودية في أبريل المقبل،وقرر النصر السعودي فسخ عقد اللاعب من طرف واحد، لحاجة الفريق لتدعيم صفوفه بلاعب أجنبي أخر، ولا يوجد مقعد فارغ له في قائمة النصر.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب الأهلاوي، حسام غالي، أنه قرر إنهاء علاقته بنادي النصر السعودي بشكل نهائي، ومن ثم سيعود إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين، تمهيدًا لعودته للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن حسام غالي، تربطه علاقة قوية للغاية برئيس النادي الأهلي الحالي، محمود الخطيب، ما قد يعزز من فرص تواجده ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يسعى لخطف صفقة جديدة من الأهلي.. تعرف عليها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى