آخر الأخبار

بنفيكا البرتغالي يستعد لخطف وليد أزارو الصيف المقبل

اكدت عدد من التقارير الصحفية ان نادي بنفيكا البرتغالي، يستعد لتقديم عرض لنظيره النادي الاهلي المصري من اجل ضم المهاجم المغربي وليد أزارو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم وليد أزارو للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي، لمدة 5 سنوات في صفقة كلفت خزينة الأحمر حوالي مليون و400 ألف دولار.

وأفادت التقارير ان نادي بنفيكا تابع امهاجم المغربي خلال الفترة الماضية، وأعجب مسئولوه بأداء اللاعب، وطلب روي فيتوريا المدير الفني للفريق البرتغالي إدارة ناديه بالتحرك لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت ان المدير الرياضى لبنفيكا البرتغالى تواصل مع وكيل اللاعب لمعرفة راتبه السنوى بالإضافة للاستعلام عن الرقم المطلوب من الأهلى للاستغناء عن خدماته، ومن المقرر ان يتم التقدم بطلب للقلعة الحمراء للاستفسار عن سعر اللاعب في حالة وافق النادي على مبدأ البيع.

وخاض وليد أزارو مع الأهلي 40 مباراة، في جميع البطولات، سجل فيهم 26 هدفا وصنع 6 آخرين، منهم 18 هدف في بطولة الدوري حقق بهم لقب هداف البطولة.

وخسر بنفيكا لقب بطولة الدوري البرتغالي هذا الموسم، لصالح غريمه التقليدي بورتو بعد 5 سنوات متتالية احكم فيها الأول قبضته على اللقب الغلى في البرتغال.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يوقع عقوبة قاسية على «جنش» قبل نهائي الكأس

حقيقة تمرد علي معلول بعد استبعاده من قائمة مباراة كمبالا الأوغندي

أول تحرك من فرج عامر ضد مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو

بعد تسريب عقده مع ليفربول.. ديلي ميل تكشف الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح

شوبير يسخر من مرتضى منصور في مهرجان اعتزال حسام غالي بهذه الطريقة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى