أخبار الرياضة

السولية يغيب عن مران الأهلي اليوم.. تعرف على السبب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بتروجت الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

وغاب عمرو السولية، لاعب وسط المارد الأحمر عن التدريبات بسبب معاناته من آلام في العضلة الأمامية للركبة، مكتفياً بأداء تدريبات خفيفة في صالة الألعاب الرياضية وفقاً للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وسيكون من الصعب على السولية اللحاق بمباراة الأهلي أمام بتروجت، ليلحق بزميله شريف إكرامي الذي يعاني من تمزق في السمانة والذي لن يكون قادرا على اللحاق بالمباراة أيضا.

وعلى صعيد آخر، خاض وليد سليمان تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف حسين عبد الدايم مخطط الأحمال البدنية بالنادي الأهلي، في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب لتجهيزه للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وواصل كل من حسام عاشور ومحمد نجيب تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث يعاني عاشور من الإصابة في منشأ العضلة الأمامية، في حين يعاني نجيب من الإصابة في ركبته.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بتروجت حيث يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 21 مباراة بفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى