آخر الأخبار

شاهد| زوجة رامي عياش تشعل الانستجرام بصورتها مع ابنتها.. صور

شاركت داليدا زوجة رامي عياش الفنان اللبناني، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ظهرت فيها للمرة الأولى مع مولودتها «ايانا» التي وضعتها الشهر الماضي.

حيث ظهرت داليدا عياش في الصورة وهي تحمل ابنتها في سعادة، وحصلت الصورة على العديد من الاعجابات من جمهور رامي عياش ومعجبيه ومحبيه، لتنهال عليها التعليقات الايجابية من جمهور زوجها رامي عياش معربين عن إعجابهم بصورة طفلتهما.

جدير بالذكر، أن داليدا عياش وضعت ابنتها «ايانا» أواخر يونيو الماضي، ولم تكشف عن أي صور لها، ويعد هذا أول ظهور إعلامي للمولودة.

يذكر أن، الفنان المطرب رامي عياش شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاما .

وأول اغانيه التي تغنى بها: لعيونك بدي غني، واغنية بغنيلا وبدقلا من ضمن أفضل الفنانين العرب، واكتسب شعبية كبيرة وفي فترة وجيزة أغنيته الناس الرايقة كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس وعاشوا معها بقلوبهم.

يعرف رامي عياش أنه ذو شخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيرا وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبويا من طرف الجميع.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى