منوعات

أبرزهم«المكوجي».. 5أشخاص في منطقتك يعرفون أسرار حياتك الشخصية

يوجد العديد من الناس حولنا يعرفون عنا كل الأسرار الشخصية، يعرفون كل كبيرة وصغيرة عنا، فبعيدا عن الأهل والأقارب والأصدقاء يوجد شخصيات تلازمنا دائما وتعرف مالا نعرفه عن نفسنا كـ”المكوجي”، “بائع المنظفات”، “السائق”، “صاحب المكتبة”، “البقال”، فلكل فرد من هؤلاء لهم حكاية طويلة مع يومنا وتتكرر تلك الحكاية بشكل شبه يومي.

المكوجي
يعتبر المكوجي شخص مهم جدا في حياتك، فهو اكثر شخص يعرف عنه تفاصيل جسمك، وشكلك، ومقاسات ملابسك، يوالألوان التي تفضلها في ملابسك، عرف كم بنطلونا تمتلك وكم قميصا تلبس، وأول شخص يعرف إذا قمت بشراء ملابس جديدة، ويمكن يبادرك عندما تذهب له لكي يكوي ملابسك ويقول لك “تعيش وتلبس”.
كم مرة نسيت ورق في جيوب ملابسك وأطلع عليها المكوجي وأخبرك، فيمكن أن يعرف أسرارك قبل أن تعرفها شخصيا.

بائع المنظفات
كم مرة ذهبت لشراء منظف لملابسك أو لمنزلك وقبل أن تنطق باسم المنظف يقوم بائع المنظفات بإحضار المنظف المفضل لديك سريعا، ويعرف أيضا ان كانت زوجتك دائما تنظيف المنزل ام لا، يعرف أي المعطرات التي تفضلها وتستخدمها في تنظيف منزلك، يعرف اذا كنت ترتدي ملابس ملونة أم غير ملونة، أيضا يعرف نوع غسالتك من المسحوق الذي تقوم بشرائه منه.

سائق العربية
يعتبر سائق العربية أخطر شخصية في حياتك اليومية، فهو يعرف جميع تفاصيل والأماكن التي تفضل الذهاب إليها، ويعرف مكان عملك، وبيتك، وأماكن تنزهك، وأماكن أصحابك واقاربك، فسائق العربية بمثابة ذاكرتك الثانية في حياتك، وإن كنت متزوج على زوجتك فيالها من كارثة كبرى فأنت هكذا تصبح مهددا دائما من قبل السائق.

صاحب المكتبة
يوجد لدى كل شخص مننا مكتبة ذو ثقة، يذهب إليها لتصوير أوراق أو طباعة شئ ما، أو للكتابة، فيعرف عنك أدق تفاصيل حياتك كسنك وعنوانك واسمك كاملا، حتى شكل صورة بطاقتك، كم مرة قمت بتصوير عقد زواج أو عقد شقة وقال لك صاحب المكتبة “مبروك!”، فهذا لأنه يطلع على أوراقك قبل أن يقوم بتصويرها.

البقال
أكثر الأاشخاص معرفة بميزانيتك ويتوقع مرتبك بناء على ماتقوم بشرائه، ويعرف حالتك المادية ومستواك الاجتماعي، يعرف أن كنت عازم أم معزوم، ضيف أم مستضيف، يعرف نوعية الاطعمة المفضلة لديك.

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية تعلن عن توقعات طقس الغد.. والصغرى بالقاهرة تسجل 18

«10 أيام تفصلنا عن الشهر الكريم» تعرف على مواعيد السحور والإفطار شهر رمضان

متحدث الزراعة يكشف قيمة التخفيضات على سلع رمضان وأماكن توافرها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى