آخر الأخبار

مرتضى منصور: «أنسب من يدرب الزمالك هو حسن شحاتة خلفًا لنيبوشا.. ولكن»

مرتضى منصور يكشف عن عائق وحيد يقف أمام تولي حسن شحاته تدريب الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يتمنى أن يتم اسناد مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للنجم الكبير حسن شحاتة خلفًا لنيبوشا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أن القرار الخاص بنيبوشا سيصدر من خلال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الجديد، المكلف بملف كرة القدم بالنادي، وسط تأكيدات برحيل المدرب المونتينيجري بعد إنهاء الخلاف حول الشرط الجزائي الذي يصر المدرب على الحصول عليه قبل مغادر القلعة البيضاء.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية، أن حسن شحاتة هو أنسب من يتولى قيادة الزمالك في الفترة المقبلة، نظرًا لخبرته التدريبية الكبيرة، وشخصيته التي لا يختلف عليها شخصين.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه على الرغم من أمنيته ذلك إلا أنه يوجد عائق واحد فقط، يمنع تولي شحاتة، قيادة تدريب الزمالك، وهو أنه قد يتعرض للإهانات من قِبل الجماهير وبعض الأشخاص المنتمية للقلعة البيضاء، والتي تحارب الفريق باستمرار، على حد تعبيره.

وأتم مرتضى، إلى أن اللجوء للمدرب الأجنبي في مهمة تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة سيريح جميع الأطراف داخل وخارج الزمالك.

شاهد أيضًا..

أحمد الطيب يختار جهاز فني جديد للزمالك بعد رحيل نيبوشا

مرتضى منصور يعلن استمرار نيبوشا وتجميد لاعب بالزمالك تمهيدًا للاستغناء عنه

وليد صلاح يقترب بقوة من الانضمام لجهاز الزمالك الجديد بعد استقالة نيبوشا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى