اخر الاخبار

حقيقة اعتزال عادل إمام التمثيل بعد الانتهاء من مسلسل فالنتينو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً حول اعتزال عادل إمام ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة الخبر، وهو مجرد شائعة تم تداولها بسبب تقدم الزعيم عادل إمام في العمر وتوقفه لأكثر من مرة أثناء تصويره مسلسله الجديد «فالنتينو»، حيث توقع البعض أن يكون هذا هو العمل الأخير لعادل إمام ثم سيعلن اعتزاله.

 

عادل إمام
عادل إمام

ووفقًا لما ذكره مقربين من «الزعيم»، فإن كل ما تم تداوله بشأن اعتزال عادل إمام لا يمت للحقيقة بأي صلة وأن كل ذلك ما هو إلا شائعات.

 

عادل إمام
عادل إمام

ويبدو أن الشائعات لن تترك الفنان عادل إمام في حاله، سواء من شائعة وفاة أو شائعة اعتزال أو شائعة مرض، حيث أن هناك عدد من الصفحات على مواقع السوشيال ميديا تتغذى على مثل هذه الأخبار ويكسبون من وراءها.

عادل إمام
عادل إمام

ويواصل عادل إمام تصوير فالنتينو في مدينة الشيخ زايد على أن ينتقل إلى موقع تصوير المدرسة خلال أيام، وسيظهر عادل إمام بدور رجل أعمال يمتلك مجموعة مدارس كبيرة.

 

ويُذكر أن الفنان عادل إمام ولد في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة.

بدأ الفنان عادل إمام حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى عمل السينما وكانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين، وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.

اقرأ أيضًا

بعد فيديوهات جوهرة الغير لائقة.. ظهور فيديو جديد للراقصة الروسية

مفاجأة مدوية بشأن أماكن تصوير فيديوهات جوهرة الإباحية

 

أدى الفنان عادل إمام أكثر من مائة فيلم خلال فترة وأخرى، تحظى بعض أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتثير ضجة وجدلاً لنقاشه لقضايا اجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق