آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد شهر من وفاته.. الفنان الراحل هيثم أحمد زكي يتعرض للسرقة

لم يمر سوى شهر واحد على رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، حتى أنهت محكمة الأسرة إجراءات تسليم ثروته لوريثه الشرعي الوحيد شقيقه رامي عز الدين، ولكن تم الكشف عن مفاجأة.

 

قبر الفنان هيثم أحمد زكي
قبر الفنان هيثم أحمد زكي

فوفقًا لما ذكره بلال عبد الغني محامي الوريث الشرعي للفنان الراحل، هيثم أحمد زكي، حيث كشف عن تعرضه لعملية سرقة بعد وفاته، مشيرًا إلى أنه سيتقدم ببلاغ عن واقعة اختفاء سيارتين مملوكتين للفنان الراحل أحمد زكي، الأولى من طراز «مرسيدس» والثانية من نوع «رينو».

اقرأ أيضًا

لن تصدق العمر الحقيقي للفنانة رانيا يوسف

بعد فيديوهات جوهرة الغير لائقة.. ظهور فيديو جديد للراقصة الروسية

 

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

وقال المحامي بلال عبد الغني في تصريحات صحفية إنه تم اكتشاف الأمر أثناء تسليم الميراث الشرعي للوريث الوحيد، رامي عز الدين.

اقرأ أيضًا

بعد ظهوره على كرسي متحرك.. محمد منير يكشف عن حقيقة مرضه

هجوم حاد على منة فضالي بسبب فستانها (صور)

 

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

وأوضح المحامي إن الاستقصاء الذي أجراه برفقة شقيق هيثم أحمد زكي أكد أن الخادمة التي عملت في بيت الفنان الراحل وراء سرقة السيارة، بعد ارتباطها بسايس موقف السيارات، لافتا إلى أنه سوف يتقدم بمحضر في قسم الشرطة، بتغيب السيارة وسرقتها.

 

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

وأكد بلال عبد الغني تسلم الوريث الوحيد والشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بناء على قرار النيابة وفتوى الأزهر الشريف، شقة بالمهندسين خاصة بالفنان الراحل أحمد زكي، وأخرى بشارع الهرم خاصة بالراحل هيثم أحمد زكي، ومبلغا ماليا قدره 300 ألف جنيه في أحد البنوك، ومبلغ 200 ألف جنيه ووثيقة تأمين وسيارتين.

 

هيثم أحمد زكي يعود للدراما المصرية

 

ويُذكر أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي قد توفي في 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية في شقته الكائنة في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى