آخر الأخبار

تقارير فرنسية| الحضري على موعد مع التاريخ بسبب هذه المباراة

تحدثت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، خلال تقرير أعدته عن الأرقام القياسية المنتظر تحطيمها خلال النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، والمقرر إن تقام في روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، وتناولت الحديث عن حارس منتخب مصر المخضرم عصام الحضري أيضًا.

وأشارت ليكيب الفرنسية، أن حارس منتخب مصر المخضرم عصام الحضري، يستعد للاعتزال الدولي عقب انتهاء مشاركة منتخب مصر في مونديال روسيا، مشيرة بأنه سيكون الحارس الوحيد في تاريخ مونديال كأس العالم الذي بلغ من العمر 45 عامًا و5 أشهر.

وأكدت الصحيفة الفرنسية خلال تقرير أعدته، أن عصام الحضري حارس منتخب مصر سيكون أول حارس في تاريخ المشابقة بعمر الـ 45 عامًا و5 أشهر في حال مشاركته مع الفراعنة في أول مباراة لهم أمام منتخب الأوروجواي، ضمن دور مجموعات المونديال.

حيث سيحطم عصام الحضري الرقم المسجل بإسم حارس كولومبيا فريد موندراجون، الذي ظهر في نسخة مونديال البرازيل 2014، وكان يبلغ من العمر 43 عامًا.

شاهد ايضا : إعلان قائمة منتخب السعودية المشاركة في مونديال روسيا بطريقة كوميدية.. فيديو

وعن قائمة أكبر اللاعبين المشاركين في مونديال كأس العالم في تاريخه :

1- عصام الحضري “مصر 2018”: 45 عامًا و5 أشهر.

2- فريد موندراجون “كولومبيا 2014”: 43 عاما وثلاثة أيام.

3- روجيه ميلا “الكاميرون 1994”: 42 عاما وشهر و8 أيام.

4- بات جينجز “أيرلندا الشمالية 1986”: 41 عامًا.

5- بيتر شيلتون “إنجلترا 1990”: 40 عامًا و9 أشهر و19 يومًا.

6- دينو زوف “إيطاليا 1982”: 40 عامًا و4 أشهر و13 يومًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى