آخر الأخبار

منه فضالي تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان قصير على البحر.. صور

تحرص الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورها دائما، حيث نشرت الفنانة منة فضالي مجموعة من الصور لها خلال قضائها الإجازة الصيفية على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وذلك عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “منة” خلال الصور مرتدية فستانًا قصيرا منقوشًا بالورد، وشعرها منسدل على كتفيها، ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها.

حيث حرصت الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي خلال الأيام الماضية على الظهور لمتابعيها بأكثر من شكل على البحر أو حمام السباحة، ولاقت الصور استحسان وإعجاب فئة كبيرة من جمهورها.

يذكر أن “بيت السلايف” هو آخر أعمال الفنانة منة فضالي، ويشارك في بطولته بوسي، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، عبير صبري، طارق صبري، جيهان خليل، وغيرهم، تأليف حسين محرم ومن إخراج محمد عبدالخالق.

حيث أن الفنانة الممثلة الشابة منه فضالى تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس”، من بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد الغنى ومجموعة كبيرة من الفنانين، للكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه فضالي عرض لها مسلسل سلسال الدم فى شهر رمضان الماضى ، كما تنتظر عرض مسلسل افراح ابليس امام جمال سليمان .


شاهد أيضا:
شاهد| رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة لعمالقة نجوم الزمن الجميل

زينة ترد على منتقديها في واقعة الاعتداء على أسرة أمريكية:كفاية تفاهة أيها الأقزام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى