فن و مشاهير

محطات في حياة الممثلة السورية ديمة بياعة ولماذا وصفت بأنها ختيارة؟

تعد الفنانة الشابة “ديمة بياعة” من أبرز وجوه الدراما السورية بموهبتها الكبيرة التي اكتسبتها بالوراثة من أسرتها الفنية
لكن حياة ديمة الشخصية كانت مثل موج البحر، فتعرضها للخيانة كان أمرا عصف بحياتها هي وأولادها، وهي أزمة جعلت منها امرأة قوية تضرب ولا تبالي .. أبرز المحطات في حياة جميلة الدراما السورية ديما بياعة نستعرضها لكم في التقرير التالي:

من هي ديمة بياعة

ولدت ديمة في سوريا لعائلة فنية فهي ابنة الممثلة مها المصري وابنة مدير التصوير «حازم بياعة» وخالتها هي الممثلة سلمى المصري

عانت في طفولتها بسبب انفصال والديها وهي بعمر السنتين، وعاشت مع والدها وزوجته حتى عمر السادسة عشرة، ثم انتقلت للعيش مع والدتها، وهي حاصلة على بكالوريس أدب إنجليزي.

البداية الفنية

كانت بدايتها الفنية في مسلسل الكواسر عام 1998 ومنها كانت انطلاقتها وبعدها عملت عدة أدوار رسخت في أذهان المشاهدين حيث اشتهرت بشخصية «سوسو» في مسلسل الفصول الأربعة.

في عام 2002 تزوجت من الممثل تيم حسن وأنجبا ابنيهما «ورد» و«فهد» ولكنهما انفصلا في عام 2012، وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي «أحمد الحلو”

أزمة بسبب مسلسل صبايا

بعد تعرضها للانتقادات الساخرة على سنها، خرجت النجمة ديمة بياعة عن صمتها وطالبت الساخرين من عمرها، وكل من وصفها بأنها “ختيارة”، بالصمت.

وأشارت الممثلة السورية في لقاء إعلامي مع “ترند” إلى أن “تجريح الناس يؤثر سلبا عليهم، خاصة إن كان الشخص المُنتقد ضعيف الشخصية”.
وعبرت عن غضبها من قيام البعض بالإساءة للآخرين بالكلام والسخرية وقالت: “فليدعوا الآخرين وشأنهم”.

وذلك كله كان بسبب إعلانها عودتها للمشاركة بمسلسل صبايا بعد كل هذه السنوات مما عرضها للانتقادات الشديدة على اعتبار أنها لا يمكنها تقديم دور شابة لأنها باتت متقدمة في العمر وتخطت الأربعين من عمرها!!

علاقتها بزوجها الثاني أحمد الحلو

تزوجت ديمة بياعة في نفس العام الذي انفصلت فيه عن زوجها الممثل السوري تيم حسن عقب اتهامها له بالخيانة، وأن لديها وثائق وإثبات أنه كان يخونها مع ممثلة معروفة كانت إحدى صديقاتها المقربات.

وفي نهاية العام تزوجت من رجل الأعمال المغربي أحمد حلاوة الذي حكي قصة تعارفهما من قبل وقال:لم أعرف ديمة من قبل، إلا أنني تعرفت عليها من خلال شقيقتها ريم زميلتي بالعمل، كانت ديمة قد طلقت قبل عدة أشهر، وكنت أن نفسي آنذاك – خلال معرفتي بديمة – أمر بالطلاق وبمرحلة مرتبكة من حياتي، فكانت ديمة الصديقة التي آزرتني ووجدتها بجانبي”.

وتنشر ديما دائما صورها الرومانسية مع زوجها والتي يعتبرها البعض جرأة إلى حد ما وتشارك جمهورها رحلاتهم معا دوما.لكن بسبب صورة انفصل الثنائي أحمد وديمة

وذلك بعد تعليق غريب منها على صورة نشرها الأخير عبر حسابه في إنستغرام برفقة فتاة وشاب وأرفقها بتعليق “الأصدقاء ليسوا منافقين”، لينتشر ردا نُسب لزوجته لترد بعبارة غير لائقة فأجبر على حذف الصورة
لكن ديمة عادت إلى زوجها أحمد مرة أخرى وحضرا معا تخرج ابنها ورد الحسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى