اخر الاخبارسوشيال ميديا

حقيقة وفاة الطفل زين أصغر محاربي السرطان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة «زين» أصغر وأشهر المحاربين لمرض السرطان، ونعاه بعض النشطاء بكلمات مؤثرة.

وخرجت، رضوى موسى، والدة زين عن صمتها، وكذبت خبر وفاته، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: «يوم الأربعاء نروح لعملية لأخذ عينة من الورم ونفهم نوعه وكيفية التعامل معاه».

وأضافت والدة زين: «لو سمحتوا ادعوا لزين جامد ربنا يطمنا، هو كويس ومتقبل الأخبار مستعدين للمعركة الجديدة إن شاء الله وربنا ينصرنا، التحدي هو زين».

وكانت “موسى”، أعلنت أن التحاليل الطبية الأخيرة أكدت إصابة ابنها بالسرطان للمرة الرابعة، بعد تمكنه من الانتصار على المرض 3 مرات سابقة، قائلة: «أن المسح الذري أظهر وجود ورم جديد بالمثانة.. إزاي وأمتى وفين كلها أسئلة اتعلمنا إن ملهاش إجابات في دنيتنا.. دنيا السرطان»، عقب تأكيدها على شفاء ابنها نهائيًا من مرض السرطان، في ديسمبر الماضي، عبر الصفحة الرسمية له على موقع فيس بوك.

يذكر أن الطفل زين ظهر في سلسلة إعلانات في شهر رمضان الماضي، بعنوان: “التحدي هو زين”، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان مرتين سابقتين.

شاهد أيضًا:

«اللحظات الأولى في السماء» حقيقة أم خيال؟

القصه الكاملة لواقعة دهس رضيع الزقازيق والتحرش بوالدته .. صور وفيديو

رسميًا.. بسنت نور الدين تعلن طلاقها عن الداعية «معز مسعود» وهذا ما قالته

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى