حلا الترك تفاجئ جمهورها بالعباءة السوداء والحجاب..صور

فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك جمهورها بظهورها بإطلالة مختلفة عما كانت عليه من قبل، وذلك خلال إحدى لقاءاتها التليفزيونية، حيث أطلت خلال اللقاء بعباءة سوداء فضفاضة، ولفت حول شعرها حجاب بنفس اللون، مما أظهرها أكبر من عمرها كثيرا.

وأبدى عدد كبير من جمهور حلا الترك تعجبهم الشديد من ظهورها بهذه الإطلالة، إلا أن البعض تكهن أنها اعتمدت هذه الإطلالة لكون اللقاء على إحدى القنوات السعودية.

يذكر أن الفنانة الشابة حلا الترك قد طرحت مؤخرا فيديو جديد لأغنية «ممنوع اللمس»، وهي من كلمات حمد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع Motiff وتمّ تصويرها في هوليوود، وإنتاج شركة «بلاتينيوم ريكوردز»، وهو العمل الذي يدفع بالفنانة الشابة نجو العالمية، حيث تطل بالأغنية في المسلسل الأمريكي الشهير Baby Doll Records.

ومسلسل Baby Doll Records يذاع على موقع اليوتيوب، وقد حقق نسب مشاهدة عالية من شباب الولايات المتحدة الأميركية، وتدور احداث المسلسل حول مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء ويحاولن إصدار أغنياتهم ضمن فريق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock