فن و مشاهير

فنان شهير يصاب بالعمى ويفقد القدرة على الحركة.. لن تصدق من هو

كشفت مواقع أجنبية، عن إصابة جايمي فوكس بجلطة في المخ، تسببت في إصابته بالعمى المؤقت وشلل نصفي بعد حصوله على لقاح فيروس كورونا.

كانت الحالة الصحية للممثل جايمي فوكس مصدر قلق للكثيرين مؤخرا بعدما انهار في موقع تصوير أحدث أفلامه، وتردد شائعات حول انتهاء مسيرته الفنية واقتراب وفاته.

وقال مصدر مقرب من النجم جايمي فوكس إنه كان رافضا للحصول على جرعة لقاح فيروس كورونا لكن فريق فيلمه الجديد أصر على قراره.

نقل جايمي فوكس إلى المستشفى في أبريل الماضي بعد حصوله على لقاح كورونا، الذي على إثره أصيب بجلطة دموية تسببت في تدهور حالته.

ورغم عدم رد أسرته على هذه الأنباء إلا أن حالة جايمي فوكس في تحسن حاليا، ويراقبه الأطباء بشكل مستمر.

فيلم جايمي فوكس الجديد تشاركه البطولة فيه كاميرون دياز التي عادت من الاعتزال من أجله، ويستمر حاليا تصوير مشاهده مع الاستعانة بدوبلير لنجم هوليوود حتى استقرار حالته.

قررت الممثلة الشهيرة كاميرون دياز إلغاء قرار اعتزالها التمثيل، والعودة مرة أخرى عبر نتفليكس بالمشاركة في فيلم مع الممثل جيمي فوكس في يوليو الماضي.

ونشر جيمي فوكس محتوى مكالمة هاتفية له مع كاميرون دياز عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد 8 سنوات من مشاركتهما في فيلم عام 2014 وشهد آخر ظهور لها في السينما.

وقالت كاميرون دياز، التي تبلغ من العمر 49 عاما، إنها “قلقة جدا”، لكنها في الوقت نفسه “متحمسة” للعودة إلى التمثيل،  وخلال المكالمة قام فوكس، الحائز على جائزة أوسكار عن تجسيده شخصية المغني راي تشارلز عام 2004، بإشراك توم برادي، الفائز ببطولة كرة القدم الأمريكية الكبرى، “سوبر باول”، لتقديم بعض النصائح عن كيفية تدشين عودة بارزة لدياز بحسب موقع بي بي سي.

اقرأ أيضًا: ظهور صادم لـ دنيا عبد العزيز يثير ضجة.. لن تصدق كيف أصبحت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى