آخر الأخبار

خالد محمود يكشف موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة طنطا في الدوري

بشرى سارة وأخرى مخيبة في الأهلي قبل مواجهة طنطا في الدوري

كشف خالد محمود، موقف ثلاثي الأهلي المصاب على معلول ومحمد الشناوي وحسام عاشور، من المشاركة في مباراة طنطا المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق طنطا نظيره الأهلي، على ملعب غزل المحلية في الخامسة من مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية: “علي معلول وحسام عاشور، تعافيا من الإصابة، والثنائي أصبح جاهزًا لمباراة طنطا المقبلة”.

وعن موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، قال محمود أن اللاعب لن يلحق بالمباراة، على خلفية الإصابة التي عانى منها مؤخرًا، وتسببت في استبعاده من مباراتي الأسيوطي ومصر للمقاصة.

وأكد طبيب الأهلي أن الحارس سيكون جاهزًا لحماية عرين “المارد الأحمر” خلال مباراة سموحة.

وكان ابتعاد الشناوي عن مبارياتي الفريق الأخيرتين محل ريبة من قبل جماهير الأهلي، حول السبب الرئيس لابعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق فهل هي اصابة فعلًا؟، أم أنها سيناريو محكم لإعادة شريف إكرامي لمركز حراسة المرمى والذي واجه انتقادات عديده بعد تسببه بنسبة كبيرة في خسارة المارد الأحمر الأخيرة أمام مصر المقاصة.

يذكر أن على معلول كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الأهلي بعد عودته من التوقف الدول رفقة منتخب بلاده مصابًا، ليقرر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الاعتماد بعدها على حسين السيد وصبري رحيل لسد الفراغ الذي تركه اللاعب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى