فن و مشاهير

نقل فنان شهير للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية.. لن تصدق من هو

تعرض الفنان طارق الدسوقي، لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى، بسبب إصابته بدوار شديد.

وقالت شيرين، إن طارق دسوقي تعرض لأزمة مفاجئة ونقل إلى المستشفى، وبعد عمل فحوصات تبين معاناته من التهاب في الأذن الداخلية، مشيرة إلى أن حالته تحسنت.

من ناحيته، طمأن طارق دسوقي الجمهور على حالته الصحية وقال، إنه كان يعاني من مشاكل في الأذن الداخلية وحالته تحسنت، موجهًا الشكر لكل من سأل عليه.

يُشار إلى أن طارق الدسوقي ابتعد عن المشاركة عن الأعمال الفنية منذ نحو ست سنوات، حيث لم يشارك في أعمال منذ ذلك الوقت، بعد أن شارك في مسلسل قضاة عظماء الجزء الثاني، وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: حسن يوسف، سوزان نجم الدين، أحمد عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أحمد وليد مارديني وإخراج عبد القادر الأطرش.

وتنوعت أعمال طارق الدسوقي خلال مشواره الفني في السينما والدارما التلفزيونية ومن أبرز أعماله: فيلم التعويذة، لا تسألني من أنا، الأوباش، السادة المرتشون، حادث النصف متر، رجل ضد القانون، حصاد الشر، موسى بن نصير، اللاعبون بالنار، السجين، في بيتنا رجل، وما زال النيل يجري، الحب والطوفان، عقبة بن نافع، بيت الزعفراني، زمن العطش،ويعد تجسيده دور عبد الحكيم عامر في فيلم ناصر 56 من أشهر أدواره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى