فن و مشاهير

فنان شهير يعلن اعتزاله في ليلة النصف من شعبان.. لن تصدق من هو؟

أعلن الشاعر الغنائي أسامة مصطفى اعتزاله العمل الفني، تزامنًا مع ليلة النصف من شعبان، وذلك في منشور عبر حسابه على “فيس بوك”.

وكتب أسامة مصطفى عبر حسابه بموقع Facebook: “بعلن رسميا اعتزالي لمجال كتابة الأغاني واعتزالي لكل شئ ولكل شخص مرتبط بيها، وفي ليلة النصف من شعبان اسأل المنتقم أن ينتقم لي من كل حد احبطني من كل حد عطلني من كل حد اتسبب لي في ضيق من كل حد يسعده فشلي من كل حد كان قدامي بوش و في ضهري بوش”.

فنان شهير يعلن اعتزاله في ليلة النصف من شعبان.. لن تصدق من هو؟

وتابع: “لم تعد لي طاقة للتعامل مع كل هذا الكم من الغباء، وكل هذا الكم من التلوّن، وكل هذا الكم من منعدمي الرؤية، وكل هذا الكم من النرجسية الكاذبة، إن بات الشئ ضره أكثر من نفعه فليس له قيمة”.

جدير بالذكر أن من أشه أعمال أسامة مصطفى : “على حبك” و”معدي الناس”، ومع أنغام في “هو نفس الشوق” وإليسا في “صاحبة رأي”.

وفي وقت سابق، فاجئ الملحن المطرب محمد رحيم، الجميع قبل قليل بإعلانه تعليق كافة نشاطاته الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق منشور كتبه عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال محمد رحيم: تعليق كل نشاطاتي الفنيه لأجل غير مسمى حتى أشعار آخر مع احتماليه اعتزال المهنه والسفر خارج البلاد.

وفي منشور آخر قال: سؤال ياجماعه هو ينفع حفله زي دي تعزموا كل ملحنين وصناع الموسيقى في مصر الا محمد رحيم طيب ازاي ؟؟ ده أشهر وأهم اغاني النجوم دي كلها من اعمالي يعني شيرين اللى طلعت غنت مشاعر والوتر الحساس وصبري قليل كل دي حاجات محمد رحيم مع احترامي لكل المبدعين اللى موجودين طبعا كلهم فوق راسي واخواتي.

وأردف: وعمرو دياب اللى قاعد ده انا واخد معاه جائزه ال ميوزيك اوورد العالميه وطلع غنى غنوتي وهو بيستلم جائزته سنه 2001 حبيي ولا على باله، ومعالي وزيرة الثقافة اللى شرفت الحفله حرفيا وهي سيده فوق الوصف في الاخلاق وبكن ليها كل حب واحترام هي اللى سهلتلي إجراءات السفر لفرنسا من كام شهر علشان أروح استلم جائزه العضويه الكامله الماسيه اللى هى آخر حاجه ممكن يحصل عليها ملحن أو مؤلف على مستوى العالم.

اقرأ ايضا:

ظهور مفاجئ لـ حنان ترك مع ابنتها منى.. لن تصدق مدى جمالها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى