آخر الأخبار

تعديل مفاجئ على قائمة ملاعب الزمالك في الكونفدرالية

أجرى نادي الزمالك تعديلًا على قائمة الملاعب، المرشحة لاستضافة مبارياته المقبلة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي يستهل منافساته فيها خلال شهر مارس المقبل.

وكان الزمالك قد أرسل سابقًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خطاب حدد فيه استادات القاهرة الدولي، والجيش ببرج العرب، وبتروسبورت، لاستضافة مبارياته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم مسئولو لزمالك بطلب رسمي للكاف بضم استاد الجيش الثالث بالسويس، إلى قائمة ملاعبه الإفريقية، لتكون على الترتيب التالي: “استاد الجيش، استاد القاهرة، استاد برج العرب”.

وجاء طلب الزمالك بعد إشادة الجهاز الفني للفريق بملعب الجيش الثالث الذي خاض عليه الفريق مباراة أمام بتروجيت الأخيرة في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في الدور 32 من البطولة الكونفدرالية نظيره وويلايتا ديشا بطل إثيوبيا، الذي تخطى فريق زيماموتو من زنجبار، في مجموع مبارتيهما بدور الـ 64 للبطولة الأفريقية “الدور التمهيدي”، بنتيجة (1/0).

ومن المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين الفريقين أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل خارج مصر، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 في الشهر نفسه بالقاهرة.

شاهد أيضًا..

الكشف عن عرض سعودي لاستعارة كوليبالي من الأهلي

رسميًا.. تعرف على منافس الزمالك في دور الـ 32 بالكونفدرالية

عمر جابر يرد على اهتمام الزمالك بعودته الموسم المقبل

محمد حسن يوقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 مواسم

تأجيل مباراة الزمالك والنصر ؟.. اتحاد الكرة يكشف التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى