آخر الأخبار

أول تعليق من حسام حسن على تجديد تعاقده وأزمة عبدالله السعيد

أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري، عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي البورسعيدي، معربًا عن تعجبه من موقف عبداله السعيد وتوقيعه لنادي الزمالك.

وكان مجلس إدارة نادي المصري برئاسة سمير حلبية قد نجح في تجديد تعاقد الجهاز الفني للفريق بالكامل بقيادة حسام حسن لمدة موسم مقبل، بعد النجاحات الكبيرة والوصول بالفريق البورسعيدي للدور 32 (ب) بالكونفدرالية، والمنافسة بقوة على المرك الثاني ببطولة الدوري العام هذا الموسم.

وقال حسام حسن في تصريحات إذاعية عبر أثير “راديو مصر” ببرنامج “شوت مع حتحوت”: “ما وصلنا إليه حتى الأن في ظل منافسة قوية مع عملاقي القارة الإفريقية الأهلي والزمالك هو النجاح بعينه، وأسعى خلال الفترة المقبلة لاستكمال تلك المسيرة مع هؤلاء اللاعبين المميزين”.

وأضاف: “الإمكانيات الكبيرة المتوفرة لدى الأهلي والزمالك تجعل من مهمتنا في النادي المصري غاية في الصعوبة ولكن نحاول بقدر الإمكان مجاراة الناديين الكبيرين، فمثلًا تعاقدنا مع إسلام عيسي من النصر بالتقسيط، وهو لاعب مغمور ويبلغ 31 عام، وأيضًا أحمد شكري كان لاعبًا منتهيًا بعد خروجه من الأهلي”.

وأتم حواره متعجبًا من موقف عبدالله السعيد بعد أن وقع للزمالك قبل أجدد تعاقده مع النادي الأهلي قائلًا: “الأهلي والزمالك ناديان كبار وعندما أكون لاعبًا في نادي من بينهم والجمهور يحبني وأحصل على حقوقي، لماذا أغضب الجماهير؟”.

شاهد أيضًا..

منتخب البرتغال يسخر من عبدالله السعيد.. فيديو

ليفربول يؤمن صلاح من إغراءات ريال مدريد

وكيل على جبر يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي

سعفان الصغير يرد بقوة على شريف إكرامي

كوبر يستقر على حارس المنتخب الوطني في مواجهة اليونان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى