آخر الأخبار

دور «خالتي نعيمة» يضع محمد هنيدي في تحدي أمام الجمهور

دخل الفنان محمد هنيدي في تحدي جديد مع الجمهور، عبر «السوشيال ميديا»، حيث كرر تجربة الـ«ريتويت» التي تؤكد تفاعل جمهوره مع أعماله الفنية المستقبلية.

وتلقي هنيدي تغريدة من قبل أحد متابعيه، ضمن هاشتاج «#ASKHenedy»، تطالبه بإعادة تقديم شخصية «خالتي نعيمة» التي جسدها في مسرحية «ألابندا» حينما عرضت قبل 17 عاما، وهو ما دفعه للإجابة قائلاً: «لو التويتة جابت 40 ألف ريتويت هعملها بعد رمضان مباشرة».

يذكر أنه سبق وتعرض هنيدي لذلك التحدي من قبل عندما رهن موافقته على تقديم جزء ثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” بمائة «ريتويت» على موقع تويتر، وهو ما نجح به الجمهور، ووضعه في موقف لا يحسد عليه، خاصة وأنه لم يبدأ في تصويره حتى الآن.

وأطلق محمد هنيدي من خلال حسابه الشخصي عبر «تويتر»، عن تفاعله مع متابعيه عن طريق تخصيص وقت لهم لإجابتهم على أسئلتهم واستفساراتهم، عبر هاشتاج «#ASKHenedy»، حيث غرد مداعباً جمهوره: «إسألوا أي سؤال خلال الاسبوع وان شاء الله كل الاسئلة مش هجاوب عليها».

 

شاهد أيضًا:

محمد هنيدي: «نفسي أعمل دور بويكا»

شاهد| أول ظهور لـ «ابنة ونيس» في شهر العسل.. والجمهور: «إيه اللي لابساه ده»

أول تعليق لإليسا بعد إغمائها على مسرح دبي وهذه رسالتها للجمهور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى