آخر الأخبار

الزمالك يفتقد نجمي الفريق أمام الرجاء في الدوري المصري

أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن استمرار غياب اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو بسبب تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة الفريق الأبيض بنظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، ضمن ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية.

وأشار الجهاز الطبي للزمالك أيضًا، أن صانع ألعاب الفريق عبد الله جمعة، شعر هو أيضًا بإجهاد في العضلة الخلفية خلال التدريبات الجماعية صباح اليوم الأحد، ولم يستطع استكمال المران، ومن المقرر أن يخض لكشف طبي يحدد موقفة من المشاركة أمام الرجاء الأربعاء المقبل.

بينما فضّل الجهاز الفني للزمالكن منح راحة سلبية للاعب الفريق محمد عبد الغني، بسبب شعوره بالإجهاد اليوم الأحد خلال خوضه المران التأهيلي.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراته ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز، الأربعاء المقبل، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويقف نادي الزمالك في المركز الثالث، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب وصافة الترتيب نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 53 نقطة.

وكان نادي الزمالك، خسر أولى مواجهاته في الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تلقى هزيمة بهدفين مقابل هدف من ولايتا ديتشا الإثيوبي، الأربعاء الماضي، في ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية، على أن يلتقيا من جديد يوم 18 مارس الجاري في إياب دور الـ 32 أيضًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضا:

الجماهير السعودية غاضبة من أحمد الشيخ لهذا السبب

تجميد نشاط مجلس إدارة الزمالك لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى