منوعات

لن تصدق من هو والد الإعلامي باسم يوسف.. ومفاجأة عن سبب وفاته

كان قد توفي خلال عام ٢٠١٥، المستشار رأفت يوسف، والد الإعلامي الساخر باسم يوسف، إثر حادث سيارة.

وكان قد أعلن باسم يوسف خبر وفاة والده، من خلال تغريدة، كتبها على حسابة الشخصي على موقع Twitter.

وكتب باسم: ” توفي إلى رحمة الله والدي المستشار رأفت يوسف إثر حادث سيارة.. إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون”.

ولحق المستشار رأفت يوسف بزوجته السيدة نادية حمدي صالح التي توفيت في سبتمبر 2013، تلك الأم التي نعاها باسم يوسف في مقال نشره في جريدة “الجريدة” الكويتية ثم في جريدة الشروق المصرية.

وتحدث باسم في مقال كتبه خصيصًا لرثاء لوالدته عن علاقته بها، وخوفها الدائم عليه، حتى قبل وفاتها بشكل مفاجئ خلال وجودها في الساحل الشمالي، وتحدث عن وصيتها ورغبتها في أن لا يراها أحد إذا كبرت في العمر وعانت من أمراض الشيخوخة وألا يقوم بزيارتها طلابها حتى تبقى صورتها صورة المرأة القوية في أذهانهم.

وكشف للمرة الأولى عن سرّ عدم مقاضاته رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور الذي هاجمه وشتمه هو ووالدته خلال ظهوره في الفضائيات، وأكد أن والدته لم ترغب في بدء إجراءات التقاضي حتى لا تكون طرفاً في قضية تستغرق وقتاً طويلاً ويتردد اسمها فيه بشكل متكرر.
وفي آخر لقاء لباسم يوسف على فضائية DW الألمانية، قال إنه يشتاق لوالدته ويشتاق لحديثه معها وإنه افتقد دعمها ولكنه في الوقت نفسه رأى أن الله تغمدها برحمته لأنها -بحسب قوله- لم ترى أشياء كثيرة تحدث الآن.

ومن المعروف أن الإعلامي الساخر باسم يوسف مقيم منذ فترة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى