آخر الأخبار

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة حول انتقال مصطفى فتحي للنادي الأهلي

تحدث وكيل اللاعبين محمد شيحة، عما يتم ترديده الفترة الماضية بشأن انتقال لاعب الزمالك المحترف ضمن صفوف التعاون السعودي مصطفى فتحي، للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة المحدد لها يونيو المقبل.

وأوضح وكيل اللاعبين، خلال تصريحات تلفزيونية له لبرنامج “إكسترا تايم”، أن نادي الزمالك أعار مصطفى فتحي للتعاون السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، ووضع مبلغ 3 ملايين و600 ألف دولار كأحقية بيع للنادي السعودي، إذا رغب التعاون في الظفر بخدمات اللاعب بشكل نهائي.

وأشار محمد شيحة، وكيل اللاعبين، أنه كان ضمن جلسة توقيع عقود إعارة مصطفى فتحي للتعاون السعودي، وأن مرتضى منصور هو من قام بكتابة العقد بنفسه، حيث كتب في بعض البنود الخاصة بالعقد أنه في حال شراء التعاون اللاعب بشكل نهائي وأراد بيعه لنادي أخر، على التعاون أن يعرض اللاعب على الزمالك أولًا، وفي حالة عدم رغبة الزمالك في استعادة لاعبه يحق للتعاون بيعه لأي نادي داخل مصر أو خارجه.

وأضاف وكيل اللاعبين، أن التعاون السعودي يحق بطبيعة الحال بيع اللاعب مصطفى فتحي للنادي الأهلي، لكن بشرط ان يسدد الأهلي مبلغ يصل إلى 10 مليون دولار للزمالك، حيث يوجد هذا الشرط ضمن بنود عقد مصطفى فتحي، وفي حال عدم سداد هذا المبلغ من جانب النادي الأهلي سيكون اختراق للاتفاق الموجود بين الزمالك والتعاون.

شاهد أيضا:

مفاجأة| حارس منتخب مصر قد يشارك في هجوم الفراعنة أمام اليونان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى