آخر الأخبار

كريم حسن شحاته يفجر مفاجأة مدوية حول وجهة مؤمن زكريا المقبلة

أكد الإعلامي كريم حسن شحاته نجم الزمالك والمقاولون العرب السابق أن مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد يلعب للزمالك الموسم المقبل وذلك بسبب تعثر مفاوضات تجديده للقلعة الحمراء.

وكان محمد يوسف المدرب العام في جهاز الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، كان قد أكد غياب مؤمن زكريا عن الفريق خلال الفترة المقبلة له شقين فني وإداري، ولا دخل للمدير الفني في مشكلة اللاعب الإدارية ويحق له الاستفادة من قدراته حتى نهاية عقده الذي يتبقى فيه موسم واحد، طالمًا كان لائقًا فنيًا.

وقال كريم حسن شحاته خلال تقديمه لبرنامج “الكورة كل يوم” المذاع عبر فضائية مصر الأولى: “تغيب مؤمن زكريا عن مواجهات الأهلي الأخيرة، يأتي لأسباب تتعلق بتعثر مفاوضات تجديده، وأي أسباب آخرى يتم الكشف عنها غير صيحيحة بالمرة”.

واوضح: “مؤمن زكريا يرغب في الحصول على مبلغ محدد كبعض اللاعبين الآخرين المتواجدين بالفريق، وهو ما ترفضه لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب”.

وأضاف: “اللاعب يمتلك ثلاثة عروض اثنين منها في الدوري المصري، وأخر خارجي، حيث يرغب بيراميدز في التعاقد معه بقوة، بالإضافة إلى نادي الزمالك هو الآخر عرض عليه العودة مجددًا لصفوفه بداية من الموسم المقبل”.

واتم: “مؤمن زكريا لن يشارك مع الأهلي خلال الفترة المقبلة حتى يتم وضع النقاط فوق الحروف حول موقفه من التجديد إما بالموافقة وهي التي ستفتح الباب أمام عودته للمشاركة، أو الرفض وهو ما سيعقد موقف اللاعب فيما تبقى من الموسم”.

شاهد أيضًا..

أسطورة الكرة الإنجليزية يتغنى بهدف محمد صلاح أمام برايتون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى